دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-07

رمضان 2024 .. "سنة أولى بطولة منفردة" .. وهؤلاء النجوم هم الأبرز

الرأي نيوز- يشهد موسم دراما رمضان 2024 الذي ينطلق بعد شهر تقريباً تصعيد عدد كبير من الفنانين لأدوار البطولة المطلقة بعد تحقيقهم نجاحات لافتة خلال السنوات الماضية، وذلك من أجل ضخ دماء جديدة في السوق، إذ أتاحت شركات تقديم عدد من النجوم لبطولاتهم الأولى في موسم دراما رمضان، الذي يعد الموسم الأكبر والأقوى خلال العام، ومع وضوح معالم الموسم بشكل كبير ترصد "سيدتي" النجوم الذين يخوضون بطولاتهم الأولى في دراما رمضان.
أحمد العوضي
يخوض أحمد العوضي أولى بطولاته المطلقة في دراما رمضان خلال مسلسل "حق عرب" الذي يتواصل تصويره حالياً، وذلك لنجاحاته الأخيرة في الدراما وتحديداً منذ تجسيده شخصية هشام عشماوي في مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة عام 2020، وبعدها تقديم مسلسلي "إللي مالوش كبير" و"ضرب نار" بمشاركة النجمة ياسمين عبدالعزيز.
مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.
هشام ماجد
يقدم هشام ماجد البطولة المطلقة الأولى له في دراما رمضان هذا العام بمسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة، بعد سنوات من ثنائيته مع شيكو في الدراما والسينما، حيث قدما أكثر من عمل سوياً، ليقرر هشام التواجد ببطولة منفردة خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.
اقرأ المزيد.. نجوم تأكد غيابهم عن موسم دراما رمضان 2024

شيكو
نفس الأمر بالنسبة للفنان شيكو الذي يقدم بطولته الأولى بعيداً عن هشام ماجد خلال مسلسل "خالد نور وابنه نور خالد" المكون من 15 حلقة وبمشاركة كريم محمود عبدالعزيز، ويشارك في بطولة العمل شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول الخلافات الزوجية.
دياب
يقدم دياب أولى بطولاته في دراما رمضان 2024 خلال مسلسل "مليحة" المكون من 15 حلقة والذي انطلق تصويره مطلع هذا الأسبوع، ويدعم العمل القضية الفلسطينية خلال حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة ولكن عن طريق مصر، والعمل يشارك في بطولته ميرفت أمين، أمير المصري أشرف زكي، حنان سليمان ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة.
للمزيد.. عودة ورؤى مختلفة.. كيف ستظهر نجمات الوطن العربي في موسم دراما رمضان 2024؟
درة
درة أيضاً من النجوم الذين يخوضون أولى بطولاتهم المطلقة في دراما رمضان 2024، إذ تقدم مسلسل بعنوان "إثبات نسب" الذي يتواصل تصويره حالياً، ويأتي ذلك بعد تقديم درة أكثر من بطولة في الدراما ولكن خارج موسم رمضان، ويشارك في بطولة العمل محمود عبدالمغني، نبيل عيسى، صدقي صخر، هند عبدالحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، وتأليف محمد ناير وجمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده.

سلمى أبوضيف
من الفنانات الصاعدات بقوة على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وذلك جعلها تتصدر بطولة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي يتواصل تصويره للعرض في شهر رمضان المقبل 2024، حيث برزت سلمى أبوضيف في العديد من الأعمال سواء في الدراما أو السينما مؤخراً مما دفع المنتج عبدالله الفتوح لإسناد لها بطولة "أعلى نسبة مشاهدة بمشاركة ليلى أحمد زاهر، ويضم العمل كلاً من: انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند أحمد عبدالحليم، إسلام إبراهيم، ضيف شرف محمد شاهين، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.
عصام عمر
برز عصام عمر في الفترة الأخيرة كواحد من النجوم الصاعدين بقوة خاصة بعد تصدره بطولة مسلسل "بالطو" من 10 حلقات والذي تم عرضه على منصة watch it وتحقيقه نجاحاً كبيراً، ليتم اختياره بعد ذلك لبطولة مسلسل "مسار إجباري" من 15 حلقة بمشاركة أحمد داش للعرض في شهر رمضان المقبل، والعمل صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان.

 

 
عدد المشاهدات : ( 108 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .