دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-07

مصطفى البرغوثي ل "الراي نيوز": إسرائيل فشلت وخسرت وهذه رسالتي لغزة وفخور بالشعب الأردني - فيديو

الراي نيوز - 

ربيع العدوان

قال الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الفلسطينية وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني، في تصريحات خاصة بوكالة رم أننا نتجه لإفشال العدوان على غزة وأن إسرائيل خسرت الحرب بعد فشلها في تحقيق أهدافها الأربعة، مشيراً إلى أن الموقف الأردني الحازم تجاه رفض مخطط التهجير كان مدعاة للفخر، وموجهاً رسالة لأهلنا في قطاع غزة.

وأشار البرغوثي في حديثه لوكالة رم أن اسرائيل فشلت بقوتها العسكرية على تحقيق محاور عدوانها الأربعة على غزة، حيث فشلت في اقتلاع المقاومة وفرض السيطرة على القطاع بالإضافة لفشلها في الهدف الأهم وهو التطهير العرقي بسبب بسالة وصمود الشعب الفلسطيني في القطاع، وفشلت أيضاً في استرداد الأسرى بالقوة، وبالتالي الآن أصبحت مضطرة لمفاوضة المقاومة وقد يتجهوا للتصعيد والضغط في الساعات المقبلة، ولكن اسرائيل خسرت المعركة في النهاية.

وفي رده على سؤال وكالة رم حول تزكيته من البعض قائداً ورئيساً في المرحلة المقبلة، رد البرغوثي أن كل ما يريده هو خدمة شعبه وأن يتواجد في ميدان النضال وأن يرى فلسطين حرة وأن ينال الشعب الفلسطيني حريته الكاملة.

وحول وقف إطلاق النار والمفاوضات الجارية، أضاف البرغوثي لرم أن نتنياهو يتعرض لضغوط كبيرة لم يعد قادر على استيعابها، وأن المفاوضات قد تأخذ بعض الوقت بعد أن قامت المقاومة بتسليم ردها على المبادرة المطروحة.

وأكد الدكتور البرغوثي لرم أن الشعوب الأوروبية تغيرت ولكن الحكومات لا إلا عدد محدود كاسبانيا وبلجيكا، ولكن كان أمراً مشيناً أن تعلق 16 دولة وتصطف حول اسرائيل في قطع المساعدات عن وكالة الغوث بسبب إدعاءات غير صحيحة وأن هذه الدول لم تكترث من قتل اسرائيل لـ152 من العاملين في الوكالة منهم أطباء وممرضين.

وأشاد البرغوثي بموقف الأردن الحازم والرافض لمخطط التهجير والذي يمس الأردن قبل فلسطين واصفاً إياه بأنه "مدعاة للفخر"، منوهاً أن على الحكومات أن تستمع أكثر لشعوبها وأن تقوم بما عليها وخاصة تنظيم قافلة مساعدات لكسر الحصار عن غزة وهو ما وافقت عليه 57 دولة عربية واسلامية .

 

 

 


 

 
عدد المشاهدات : ( 132 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .