دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-07

لماذا أصر الحموري على اختيار الأردن وكم كلفة اعمار القطاع الصحي في غزة .. !! فيديو

الراي نيوز - ربيع العدوان

قال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الأردنية د. فوزي الحموري في تصريح خاص لوكالة رم أنه أصر على إقامة مؤتمر إعادة إعمار القطاع الطبي في غزة على أرض الأردن لما للشعبين الأردني والفلسطيني من روابط دم وأخوة وتوحد في المصير.

وأشار الحموري لوكالة رم أن المؤتمر يشهد مشاركة أكثر من 60 منظمة صحية تمثل 30 دولة، حيث سيكون اللبنة الأولى في المبادرة لإعادة إعمار القطاع الصحي، حيث وضعت خطة محكمة لذلك، من خلال تقييم الأضرار والاحتياجات للمستشفيات والمراكز الصحية وحتى الكليات الطبية في الجامعات، ولوضع المخططات لتلك المنشآت بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين واتحاد المهندسين العرب.

وأضاف الحموري لرم أن فريقاً طبياً أرسل إلى غزة قبل أسبوعين وعاد بالأمس ودخل فريق ثانٍ، مؤكداً على ضرورة وقف إطلاق النار لبدأ عملية إعادة الإعمار.

وحول حجم الضرر والدمار في القطاع الصحي بغزة، رد الحموري لرم أن 30 مستشفى من أصل 36 تم تدميرها، 53 مركز صحي خرجت عن الخدمة، وبحاجة 500 مليون دولار لإعادة بناء المستشفيات والمراكز الصحية، كما أن الوضع الصحي يبدو صعباً حيث هنالك 60 ألف إمرأة حامل لا تتلقى الرعاية و10 آلاف مريض سرطان محرومون من العلاج وانتشرت الأمراض المزمنة والسارية بصورة كبيرة، ولذلك فالوضع بحاجة لتدخل سريع جداً.

 
عدد المشاهدات : ( 131 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .