دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-10

صحفي أمريكي يحصد ملايين المشاهدات على X .. ما السبب؟

الرأي نيوز - حصد منشور للصحفي الأمريكي الشهير تاكر كارلسون أعلن فيه عن زيارته موسكو لإجراء مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أكثر من 50 مليون مشاهدة على شبكة X خلال ساعات.

ونشر كارلسون الثلاثاء فيديو ظهر فيه أمام الكرملين، ويعلن أنه سيجري مقابلة مع الرئيس بوتين قريبا.

وأضاف أن الغرض من مقابلة الرئيس بوتين إطلاع الشعب الأمريكي على روسيا على حقيقتها، وأسباب أزمة أوكرانيا.

وبعد ساعة من نشر الفيديو بلغ عدد المشاهدات 5.2 مليون، وفي غضون ساعتين تضاعف الرقم إلى 20 مليون مشاهدة.

وأثار منشور كارلسون تفاعلا كبيرا بين مستخدمي الشبكة وممثلي وسائل الإعلام والمؤسسة السياسية الأمريكية.

وأشار كارلسون إلى أن البيت الأبيض حاول مرتين تعطيل مقابلته مع بوتين ومنعه من إجرائها، فيما نفت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير في وقت لاحق تصريح كارلسون.

ووصفت النائبة الجمهورية الأمريكية مارجوري تايلور غرين تصرف كارلسون بأنه مثال للصحافة الحقيقية.

تجدر الإشارة إلى أن كارلسون الحاظي بشعبية كبيرة في بلاده والعالم، طرد من "سكاي نيوز" بعد انتقادات شديدة للإدارة الأمريكية على دعمها لأوكرانيا في نزاع خاسر مسبقا، ورصد مليارات الدولارات لها على حساب الشعب الأمريكي.

كما يعرف عنه إعجابه بروسيا ودفاعها عن مصالحها واهتمامها بقضايا شعبها، والازدهار الذي تشهده خلافا لدول الغرب المنشغلة في نزاعات مفتعلة وسياسات الحشد والزحف نحو روسيا شرقا، ما يعرضه لاتهامات "بالخيانة والعمالة"، بعد سنوات من تشدق الغرب "بحرية الرأي والصحافة".

نوفوستي
عدد المشاهدات : ( 537 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .