دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-11

أغرب عادات العناية بالبشرة التي تطبّقها النجمات

الراي نيوز - تعتمد بعض النجمات على طرق غريبة للعناية بالبشرة، والتي كشفن بأنّّها تؤدّي دورًا كبيرًا بعلاج الكثير من الشوائب، وبالتالي بمنحهنّ الوجه المتألّق والصافي. فهنّ على استعداد لتجربة الكثير من الأمور في سبيل الحفاظ على بشرة شابّة وتخلو تقريبًا من كلّ ما يقلّل من جمالها، حتّى ولو كان ذلك يعني أنّ عليهنّ تجربة علاجات غريبة، قد لا تجرؤ الكثيرات منّا على تجربتها. من هنا، قرّرنا أن نعرض لك في ما يأتي، بعضًا من أغرب عادات العناية بالبشرة التي قد تجدين صعوبة بتصديق أنهنّ يعتمدنها، ولكن تغيّرين رأيك عندما تعرفين فوائدها!




هايلي بيبر: كريم مصنوع من دمها
كشفت هايلي بيبر أنّها تستخدم لبشرتها كريمًا تتمّ صناعته خصيصًا لها، من خلال إضافة دمها إلى تركيبته، باعتبار أنّ خلايا الدم تساعد على إنتاج البروتين، الذي يعدّ أساسيًّا لعلاج شوائب مختلفة في البشرة. عارضة الأزياء الأميركيّة تشتهر ببشرتها الصافية، ما يجعلها تطلّ بدون مكياج في الكثير من الأوقات، وها قد كشفنا لك سرّها! لكن انتبهي، فذلك يجب أن يتمّ في عيادات متخصّصة، كي تتفادي المعاناة من أي مخاطر مُحتَمَلٌ حدوثها.



كيم كارداشيان: علاج Vampire Face
فاجأت نجمة الواقع كيم كارداشيان متابعينها منذ سنوات، عندما نشرت لقطات لها وهي تخضع لعلاج يعرف باسم الـ Vampire Face، حيث ظهرت بوجه تغطّيه الدماء. وعكس ما يرمز له اسمه، هذا العلاج ليس مخيفًا ولا خطيرًا، بل يتمّ من خلال استخراج الدم من جسمك، ومن ثمّ فصله عن البلازما ليتمّ حقنها في وجهك. أمّا فوائد هذه العلاج، فهي أنّه يخفّف مظهر الندوب والتجاعيد والخطوط الرفيعة، يساعد بإغلاق المسامات الواسعة، يحسّن مظهر محيط العين، ويعزّز صفاء البشرة ومرونتها.





ديمي مور: العلاج بالديدان
كشفت الممثّلة ديمي مور في لقاء أجراه معها دايفد لوترمان منذ سنوات، أنّ سرّ بشرتها النضرة والمثاليّة هو ديدان العلق! وقد أشارت إلى أنّ أول تجربة لها مع هذا العلاج، كان خلال رحلة لها إلى النمسا، حيث خضعت لعلاج، كانت إحدى خطواته وضع ديدان العلق على وجهها، وأكّدت الأمر بقولها :"هي ليست أي أنواع من ديدان العلق، بل إنّّها على مستويات عالية من التدريب الطبيّ". أثناء ذلك العلاج، تستقرّ هذه الكائنات على مناطق معيّنة في الوجه، لتطلق بروتينات وعناصر تمنع تجلّط الدم وتحفّز سيلانه، ما يساعد أيضًا بتحسين الدورة الدمويّة وتجديد الخلايا.






كيت هدسون: الثلج
إن كنت تتساءلين عن سبب تميّز كيت هدسون ببشرة مشدودة، فالجواب ليس الكريمات ولا العلاجات الطبيّ، بل الثلج! فهي اعتادت منذ سنوات، على وضع وجهها يوميًّا بوعاء مملوء بالماء والثلج، وهي خطوة تؤخّر ظهور علامات التقدّم بالسنّ في البشرة، وتقوّي قدرتها على مقاومة أضرار العوامل الخارجيّة ما يضمن عدم ظهور الشوائب.





جوينث بالترو: لسعات النحل
تخضع جوينث بالترو لعلاج يتمّ من خلالها حقن وجهها بتركيبة من سمّ النحل، والذي يتمّ الحصول عليه من دون أن تتعرّض هذه المخلوقات للأذى، إنّما من خلال تركها تطلقه بطريقة طبيعيّة في وعاء زجاجيّ خاصّ. وإضافة إلى الحقن، هي تستخدم منتجات عناية بالبشرة مُحَضَّرة من هذا السمّ، والذي يساعد على تخفيف مظهر التجاعيد والندبات والبقع الداكنة وعوارض الحساسيّة.


عدد المشاهدات : ( 73 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .