دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-11

رزان جمال مع محمد رمضان في بطولة فيلم جديد

الراي نيوز - تشارك الممثلة اللبنانية البريطانية رزان جمال النجم المصري محمد رمضان بطولة فيلمه الجديد "أسد أسود"، وهي تعتبر الخطوة الأولى لها سواء من ناحية العمل مع رمضان أو من ناحية خوض تجربة البطولة في فيلم سينمائي. الفيلم من تأليف الأخوة محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج محمد دياب، وإلى جانب البطلين يشارك في أحداثه كل من ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشريف سلامة. 
فيلم "أسد أسود" هو التجربة الثانية لرزان في السينما المصرية، إذ سبق لها أن شاركت في فيلم "كيرة والجن" إلى جانب النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز وجسّدت شخصية شابة إنكليزية تُدعى إيميلي، تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة. وقد استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في هذا الدور.
كما أن لرزان أدواراً كثيرة في مسلسلات درامية أبرزها "ما وراء الطبيعة مع أحمد أمين، و"أمبراطورية مين" مع هند صبري ومحمد ممدوح، و"أنا" مع تيم حسن، والجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" مع يسرا وقصي الخولي.
وكان المسلسل اللبناني السوري "الثمن" آخر ظهور فني لها العام الماضي إلى جانب النجمة السوري باسل خياط وكل من الفنانين اللبنانيين باسل خياط، ونيقولا معوّض، وسارة أبي كنعان، وفيفيان أنطونيوس، وصباح الجزائري، ورفيق علي أحمد، ورنده كعدي، وطلال مارديني، ووسام فارس، ونانسي خوري، وريام كفارنة، وريم خوري، وسيناريو وحوار ريم مشهدي، وإخراج فكرت قاضي.


 

عدد المشاهدات : ( 102 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .