دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-11

مشاهير عاشوا طفولة صعبة علّمتهم الكثير

الراي نيوز - لم يكن تحقيق النجوميّة سهلًا على الإطلاق بالنسبة لكثير ممّن حقّقوها، فهؤلاء عاشوا طفولة صعبة جدًا، ولكن قساوة الحياة خلالها، علّمتهم الكثير، مثل المقدرة على اتّخاذ القرارات الصائبة وعدم الاستسلام بسهولة. ها هم اليوم من الأنجح في المجال الذي حقّق لهم الشهرة، ومنهم رأوا من سرد قصّصهم درسًا لمساعدة الآخرين على تحقيق ما يطمحون لإنجازه، من دون أن تشكّل الصعوبات التي يواجهونها ما تحول في ما ذلك. في ما يأتي، سنعرض لك أبرز المشاهير الذين لم تكن سنوات طفولتهم سهلة على الإطلاق.




أوبرا وينفري
تحدّثت أوبرا وينفري أكثر من مرّة عن الطفولة الصعبة التي اختبرتها، فهي عاشت في فقر مدقع، ولم يكن والديها على وفاق فكانت تشهد شجاراتهما الدائمة قبل طلاقهما، لتنتقل للعيش في منزل جدّتها. لم تكن الحياة التي تنتظرها هناك أفضل، إذ كانت ضحيّة لعنصريّة السكّان، واعتادت جدّتها على ضربها، وتعرّضت للاغتصاب في عامها الرابع من ابن عمّها، ولاحقًا للتحرّش من صديق والدتها عندما عادت للعيش معها. رغم كلّ ذلك، شكّلت الأحلام التي رسمتها أوبرا في رأسها مستقبلًا مزدهرًا، وعزمت على تحقيقها ولو أنّها تعرّضت للتنمّر في المدرسة وللتعذيب، فكان إصرارها وتفوّقها وسيلتيها لتصبح اليوم ملهمة للكثيرين، وصاحبة لقب أوّل امرأة مليارديرة سمراء البشرة.






جيم كاري
موهبته برسم الضحكات على وجوهنا، تخفي وراءها طفولة مؤلمة، طفولة بدأت ضمن أسرة سعيدة، غيّرها فقدان والده لعمله نحو أسوأ ما عاشه أفرادها. فبسبب ذلك، اضطروا للعيش في سيارة، وكان جيم وأخاه جون، ينامان في خيمة قرب موقف السيارات، وظلّ الحال على ذلك لمدّة 8 سنوات. صرّح جيم أنّه عانى كثيرًا من الخوف، ولكن هذا الخوف كان على صحّة والديه، مشيرًا إلى أنّه عانى من نوبات كان يدخل خلالها إلى الحمام ويبكي لساعات خوفًا على صحّتهما لأنّّهما أدمنا التدخين. رأى جيم ووالديه أنّه موهوبًا في التمثيل الكوميديّ، ودعمه والده للمشاركة في نادٍ للكوميديا، لكنّه تعرّض لرفض من جمهور أجبره بالنزول عن المسرح. ذلك لم يُفقِد جيم حلمه، بل استمرّ بالمحاولة إلى أن بدأت موهبته تزدهر، ليصل إلى الشاشة الكبيرة ويحقّق ثروة كبيرة بسبب براعته في التمثيل الكوميديّ.






تشارليز ثيرون
عاشت تشارليز ثيرون خوفًا مستمرًّا من والدها الذي أدمن الكحول، إذ اعتاد ضربها ووالدتها وحتّى تهديدهما بالقتل. وقد صرّحت مرّة عن هذه التجربة القاسية التي عاشتها، والتي رافقها قلق يوميّ نشأ نتيجة تفكيرها بأنّّها لا تعلم ما سيحدث عندما ستستيقظ في اليوم التالي. حتّى أنّه في يوم من الأيام، عاد مخمورًا وبدأ بإطلاق النار بشكل عشوائيّ في المنزل، فاختبأت تشارليز ووالدتها في الحمّام، وبعدها قتلته الأخيرة في سبيل حماية ابنتها. وعن هذا الموضوع صرّحت: "لو كنت مكانها، كنت سأقوم بالأمر نفسه".






تايلر بيري
عانى الممثّل تايلر بيري أقصى أيّام حياته في طفولته، ومن أسوأ ما مرّ به هو تعرّضه للاغتصاب من 3 أشخاص عندما كان في العاشرة من عمره، وجميعهم كانوا من معارف عائلته. إضافة إلى ذلك، عاش تايلر في الفقر وتعرّض للعنف الجسديّ والإيذاء العاطفيّ، لكنّه اعتبرها حافزًا ليصبح رجلًا قويًّا، وهذا دفع به ليلهم الآخرين الذين يعانون من تجارب مشابهة، وهذا سبب تناوله في أفلامه مواضيع عن قوّة الإيمان والغفران.

عدد المشاهدات : ( 83 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .