دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-12

عموتة يحث على استثمار بلوغ "النشامى" لنهائي كأس آسيا بـ"إنشاء مشاريع في العمق"

الراي نيوز - 

حث المدرب المغربي للمنتخب الوطني لكرة القدم، الحسين عموتة، الاثنين، على استثمار بلوغ منتخب "النشامى" إلى نهائي كأس آسيا بـ "إنشاء مشاريع في العمق"، وذلك حتى "تستمر هذه الإنجازات".

وقال عموتة في تصريحات لصحفيين في مطار الملكة علياء بعد عودة بعثة المنتخب من قطر، "هذا الإنجاز إنجاز ممكن البناء عليه للمستقبل القريب والبعيد".

لكنه اعتبر أن "الصعب هو أن نحافظ على هذا المستوى، ويجب ربما أن يستثمر هذا الفوز لإنشاء مشاريع في العمق" مشيرا إلى "خلل موجود في الكرة. يجب أن نعمل في العمق حتى تستمر دائما هذه الإنجازات ويستمر دائما الفرح الذي يستحقه كل كبير وصغير في الأردن".

عدد المشاهدات : ( 115 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .