دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-14

"دودين" في لقاء ل "الرأي نيوز" : بعد "دحرجة الرؤوس" لم يسرب أي أمر دفاع وهذه رسالتي ل "مبيضين"- فيديو

  • * اصعب قرار توقيع شيك بسبب خطأ مهندس
  • اصعب موقف واجهته وفاة والدي ومخزن أسراري والدتي
  • جميع الأحزاب تلبي رؤى الملك وبكل فخر أنا منتمي لحزب الميثاق الوطني
  • دائرة ٨٢٠٠ لها أجندة بالأردن وعملها قائم على مبدأ "فرق تسود"
  • الناقل الوطني لا يزودنا فقط بالمياه بل بطاقة وسعيد بإلغاء اتفاقية الطاقه مقابل المياه
الرأي نيوز-

* الناقل الوطني لا يزودنا فقط بالمياه بل بطاقة وسعيد بإلغاء اتفاقية الطاقه مقابل المياه

* دائرة ٨٢٠٠ لها أجندة بالأردن وعملها قائم على مبدأ "فرق تسود"

* فيصل الفايز يملك قلب طفل في التسامح والمحبة وهو شيخ سليل شيوخ

* جميع الأحزاب تلبي رؤى الملك وبكل فخر أنا منتمي لحزب الميثاق الوطني

* اصعب موقف واجهته وفاة والدي ومخزن أسراري والدتي

* اصعب قرار توقيع شيك بسبب خطأ مهندس

 عبد العزيز الخالدي
تصوير : ليث الغزاوي
فيديو: علاء البطاط


حل وزير الإعلام الأسبق صخر دودين ضيفا عزيزا على وكالة "رم" ومجموعة الشاهد في لقاء حمل تصريحات تنشر لأول مرة على لسان الوزير ...

وبدأ "دودين" مقابلته مع رم بالحديث عن غزة وقال أن ما حدث في غزة كان لا بد أن يحدث لأن ليس فقط من تاريخ السابع من أكتوبر فحسب بل من سبع عقود يتعرض الشعب الفلسطيني يظلم من قبل الإحتلال ولم يسبق في التاريخ أن حدث ظلم كهذا ، ووصف "دودين" الاحتلال الصهيوني لفلسطين بأنه اختلال استيطاني واحلالي وتابع أن الموقف الأردني متقدم وذلك بسبب تنبيه الملك إلى ما سيحدث في فلسطين عموماً قبل مده وأشاد دودين بحمل جلالة الملك مشعل القضية الفلسطينية إلى العالم وهو الوصي الهاشمي التاريخي على المقدسات الإسلامية في القدس وازاد أن جلالة الملك نبه قبل عشر ايام من أحداث سبعه اكتوبر عندما كان في جمعية الأمم المتحدة وقال جلالة الملك حينها " الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية على فوهة بركان "

وفي سؤال ل"رم" حول لماذا تم التوجه إلى الخيار الإسرائيلي بدل العربي في تزويد الأردن بالمياه أجاب دودين " هذه الدول ومنذ اتفاقية سايكس بيكو انشأت بطريقة لا يمكن لدولة بذاتها أن تقوم مقام كامل وقال دودين أننا اليوم لدينا ناقلنا الوطني الذي يتابعه جلالة الملك بشكل مستمر ويأمر الحكومة بأن يكون على سلم أولوياتها وازاد أن الناقل الوطني لن يزودنا فقط. بالمياه بل بالطاقة ..

وأبدا دودين سعادته بتجميد اتفاقية الطاقة مقابل المياه من قبل الحكومة الأردنية لانه لا يحبذ بأن يكون هناك تعاون بين الأردن والكيان الصهيوني .

وفيما يخص تصريحة المثير للجدل "دحرجة الرؤوس " الذي اثار ضجه في الشارع الأردني وهل هو سبب خروجه من الحكومة أجاب دودين " دحرجة الرؤوس "جاءت في أول ثلاثة أيام من استلامه الحقيبة الوزارية لوزارة الإعلام ومكثت بعدها ٩ اشهر ولا أعتقد أن هذا التصريح سبب خروجي من الحكومة وقمت باستخدام هذا التعبير گ تعبير مجازي وقمت بالاعتذار بعدها على شاشة التلفزيون الأردني للشارع الأردني ولكن عندما نتحدث عن تسريب أمر دفاع من رئاسة الوزراء فقال :

هذا أمر لا يجوز التعامل معه مثله مثل أي ورقه تسربت من دوائر عاديه وأمرالدفاع الذي سرب كان في حالة الانضاج ولم يكن موقع عليه بعد وتابع " الميوعه" في استخدام الألفاظ لا ينفع لأنها على المدى البعيد لا تعطي الفائدة المرجوه وأضاف بعد تصريح "دحرجة الرؤوس " لم يسرب أي أمر دفاع من رئاسة الوزراء..

ويرى دودين أن أداء حكومة الدكتور بشر الخصاونة أتت في ظروف صعبه وقامت بتجاوزها ويعتقد أن الحكومة الحالية بالمعطيات الموجودة تقوم بعمل طيب .

وذكر دودين أن دائرة ٨٢٠٠ ليس أجندة في الأردن فقط بل في العالم العربي وتابع هذه الدائرة عملها قام على مبدأ فرق تسود وكل ما يقال في الأردن ومصر وسبب نقمة المواطن على حكومته هو هذه الدائرة وهي سبب اساسي في فن عضد الأمة العربية والإسلامية ..

وفيما يخص علاقته مع رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز قال دودين أن فيصل الفايز شيخ سليل شيوخ ويملك قلب طفل في التسامح والمحبة ويحرص دائماً على التواصل المستمر معه ..

وعلى صعيد آخر تحدث دودين عن الأحزاب وانتسابه لحزب الميثاق الوطني ويعتقد دودين أن الأحزاب اليوم في الأردن تسير بخطى ثابته وصحيحه وازاد أعتقد أن في غضون دورتين ونصف سيكون لدينا حكومات حزبية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأضاف الأحزاب الحل الحقيقي لتطلعات الشعب الأردني ونستطيع من خلال الحكومات الحزبية أن يقرر الشعب ماذا يريد تحت مظلة القيادة الهاشمية ..

وقال دودين أن الأحزاب الموجود اليوم هي أردنية مئة بالمئة وليس لها أي أجندة خارجية وهدفها الأساسي هو الأردن ومصلحته العليا

وفيما يخص اصعب موقف واجهه قال "دودين" وفاة والدي الذي يعني لي كثيراً وحول بمن يثق أجاب دودين اثق كثيراً بوالدتي وكثير من الأمور لا أستطيع أن اتحدث بها إلا لوالدتي .

وختم دودين مقابلته مع "رم" بالحديث عن شخصيات وطنية وقال عن مهند مبيضين الله يكون بعونك على ما هو آتي وابدعت وعن عادل شركس "مهتمه من أصعب المهمات "وربنا يكون بعونه وعن مهند حجازي قال اسمه في هيئة مكافحة الفساد يعطينا ثقة ولا يمكن أن يكون إلا عادلاً وعن الراحل عقل بلتاجي ما قصر وكفى ووفى في كل المواقع التي خدم بها وكان دائماً يخدم وكأنه يخدم في اخر لحظه بحياتها وكان قريب جداً من الناس..

 

 





 
عدد المشاهدات : ( 1642 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .