دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-23

"ابو البصل" في لقاء ل "الراي نيوز " : ما يحدث في فلسطين من علامات يوم القيامة .. وموقفنا الاقوى في العالم - فيديو

الرأي نيوز- 

عبد العزيز الخالدي  

تصوير : ليث الغزاوي 

فيديو: علاء البطاط 

 

  • كل من استطاع أن يقدم قليلاً أو كثيراً لأهل غزة ولم يقدم سيحاسبه الله يوم القيامة
  • السند الأول والرئيسي لأهل غزة هم أهل الاردن
  • الاموات لا يشعرون بالوقت
  •  تقييد الخطباء بخطبة موحده صحيح والإمام الذي لا يتقيد ربما يوقف عن الخطابة أو ينقل الى مكان أخر
  • الموقف الصعب هو الذي لا تستطيع أن تميز به بين الحق والباطل
  • هذا ما حدث بيني وبين الرزاز

 

حل وزير الأوقاف والمقدسات الإسلامية السابق الدكتور عبد الناصر ابو البصل ضيفاً عزيزا على وكالة "رم "ومجموعة الشاهد الاعلاميه في لقاء على درجة عالية من الصراحة في عدد من القضايا المحلية والعربية وغيرها .

واستهل "ابو البصل" مقابلته مع "رم" بالحديث عن العدوان الصهيوني على قطاع غزة ، ووصف "ابو البصل" الأحداث الجارية على الأرض في غزة بالتاريخية والاستثنائية وان هذه الأحداث قلبت موازين القوى السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية في العالم وتابع :

أهل غزه يعيشون في سجن كبير وحياتهم صعبه وازاد أهل غزه طبقوا قاعدة أنهم يحرصون على الموت ولا يخافونه بينما عدوهم يحرص على الحياة ويخشى الموت ..

وفيما يخص الموقف الأردني تجاه غزه قال "ابو البصل" أن الموقف الأردني هو اقوى موقف رأيته وتابعته في مواقف العالم أجمع مضيفاً أن الأردن وهي دولة ليست ذات حدود مشتركة مع قطاع غزة تحاول من خلال الطيران أن تتجاوز مسألة الحدود لمساعدة أهل غزة وأشار ابو البصل أيضا إلى دور المستشفيات الميدانية الأردنية المتواجدة داخل القطاع ..

وبين "أبو البصل" أن كل ما يحدث في الأراضي المقدسة من علامات يوم القيامه واخبر به رسولنا الكريم -صل الله عليه وسلم- وما يحدث من صراع على الأرض المباركة وان الغلبة في نهاية المطاف ستكون لاصحاب الحق ولأهلنا في فلسطين ..

وأشار ابو البصل أن أهم علامة من علامات حسن الخاتمة أن تقبض روح الإنسان وهو على طاعة أو في جهاد في سبيل الله وازاد أن كل من استطاع أن يقدم شيئاً قليلاً أو كثيراً لأهل غزة ولم يقدم سيحاسبه الله يوم القيامة..

وقال أبو البصل وان كثير من الناس في عالمنا الإسلامي اليوم أصابهم الوهن ولكن أهل غزة الذين يدافعون عن كرامة الأمة وعن الإسلام لم يصبهم الوهن بل اصابهم العزة وقوة اليقين والعقيدة وتابع السند الأول والرئيسي لأهل غزة هم أهل الأردن..

وعلى صعيد ما يقال حول خلاف جمعه مع دولة الدكتور عمر الرزاز قال " هذه مسألة حدثت ولم أكن متواجد في البلد كنت في سفر للمملكة العربية السعودية لبحث أمور الحج وكنت داخل اجتماع ولم أكن في الاجتماعات افتح الهواتف وهناك من يدير الوزارة في غيابي وكان هناك تعميم سابق في كل سنة والتعميم يهدف إلى ضبط الأمر ، وفي فترة غيابي حدثت إشكالات كثيرة في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وانزعجوا من هذا التعميم وظنوا أنه يمنع الآذان ولم يفهموا حقيقة الأمر ورفع ذلك لرئاسة الوزراء وانا لم أكن موجودا وقرروا بوقف العمل بهذا التعميم ولكن عندما عدت إلى البلد استمعوا لوجهة النظر التي ابديناها وتركوا الأمر لنا " 


ويرى "أبو البصل" أن تقيد خطباء المساجد في خطبة الجمعة بخطبة موحده صحيح والإمام الذي لا يتقيد بالخطبة الموحدة وربما يوقف عن الخطابة لفتره محدوده أو ينقل الى مكان أخر.


ويعتقد "ابو البصل" أن الاموات لا يشعرون بالوقت وذلك لأن الإنسان يوم القيامة حين يقوم يظن أنه لم يلبث إلا ساعة وهذا الشيء بالنسبة للمؤمن أما الكافر فيشعر بمرور الوقت ويعذب في قبره وتابع الميت يصله الدعاء والصدقة وبالأخص من ابنائه وبناته واهل بيته ودعاء المؤمنين وازاد الإنسان عندما يموت تقوم قيامته ..





 
عدد المشاهدات : ( 2349 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .