دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-01

مؤسسة عصام الحجاوي تعلن توقفها عن الإنتاج الفني

الراي نيوز - اعلن المنتج الفني عصام الحجاوي عن توقف مؤسسته عن الإنتاج الفني ، كما أعلن عن نيته عقد مؤتمر صحفي قريبا جدا لوضع النقاط على الحروف ، ووضع الفنان الأردني في صورة ما يحدث من تعمد لإيقاف عجلة الانتاج الدرامي الأردني من قبل مؤسسة الاذاعة والتلفزة الأردنية .

وفيما يلي نص البيان الذي أصدرته مؤسسة عصام الحجاوي :

تعلن مؤسسةً عصام الحجاوي للانتاج والتوزيع ألفني توقفها التام عن انتاج الدراما الأردنية بكافة أنواعها وذلك بسبب عدم تلقي الدعم الحقيقي والجاد والصادق للدراما الأردنية من قبل مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الأردني ، بل على العكس بدأت الادارة الحالية للمؤسسة تحارب وتحبط كل الجهود التي تبذل من اجل استمرار دوران عجلة الانتاج الدرامي الاردني ، وتحبط المعنويات ، وتضرب بعرض الحائط كل الجوائز التي حققتها الدراما الأردنية ، وتتجنى عليها من اجل شرائها بابخس الأثمان توفيرًا لثمن شرائها لصرفه في مسارات متعددة ومتنوعة داخل الأردن وخارجه .
فلقد تحملنا الكثير الكثير من اجل إستمرار الدراما الأردنية وإبقائها على قيد الحياة ، حيث واجهنا في سبيل ذلك كثيرًا من التحديات الخارجية .

لكن وبفضل الله وبهمة مبدعينا من الفنانين الأردنيين نجحنا بأن نتواجد على اهم القنوات العربية في شهر رمضان المبارك شهر المنافسة للأعمال الدرامية .

ومع كل ذلك للأسف الشديد فإننا نواجه أقسى الصعوبات بسبب محاربتنا من قبل شاشتنا الوطنية ، فبدلا من مكافئتنا وتقديم الدعم لنا من اجل الاستمرار في العطاء نجد أنهم يضعون العقبات في طريقنا بالتجني ، والتبخيس ، وغياب الضمير بالتهرب من شراء اعمالنا لتوفير المال والذهاب به إلى حيث يرغبون .
وعليه كان لا بد من اتخاذ هذا القرار الصعب والمؤلم من قبل مؤسسة عصام الحجاوي والذي لا مفر منه والمتمثل بالتوقف التام عن الإنتاج الدرامي ، و كشف صورة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التي لا تدخر جهدا في قتل الابداع وتحطيم المعنويات .. ومن الآن وصاعدا سنترك للحكومة الأردنية من خلال مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الأردني مهمة خلق فرص العمل للفنان الأردني ، وضمان تواجده على الشاشات العربية .

 

عدد المشاهدات : ( 601 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .