دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-04

هل تجسد هنا الزاهد دور ميرفت أمين في "البحث عن الفضيحة"؟

الرأي نيوز - انضمت الفنانة هنا الزاهد لقائمة نجوم فيلم "البحث عن الفضيحة" والذي يعيد به الفنان كريم محمود عبد العزيز، الفيلم الشهير الذي قام ببطولته "الزعيم" عادل إمام منذ أكثر من 50 عاماً، وشاركه فيه الفنان الراحل سمير صبري والنجمة ميرفت أمين.

والنسخة الجديدة من فيلم "البحث عن فضيحة" من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، عن مهندس قروي شاب لا يملك أي خبرة في العلاقات النسائية، يحصل على فرصة للعمل في القاهرة، ويتلقى وصية من والده بضرورة الزواج من فتاة جميلة لتحسين نسل العائلة.
وبالفعل يبدأ الشاب بالبحث عن العروس المطلوبة فور استلام عمله، ولكنه يقع في العديد من المواقف المحرجة، ويلجأ إلى صديقه المعروف بعلاقاته النسائية للمساعدة، فيقدم له عدة نصائح مستخلصة من قصص أصدقاء وقعوا في أزمات بسبب الحب والزواج.

ومن المقرر أن تعيد هنا الزاهد تقديم الدور الذي أدّته ميرفت أمين في النسخة القديمة من الفيلم، في حين لا يزال البحث جارياً عن الفنان الذي سيلعب دور الفنان الراحل سمير صبري.
ويُذكر أن إعادة تقديم فيلم "البحث عن الفضيحة" يأتي ضمن مشروع ينفّذه كريم محمود عبد العزيز، بإعادة أشهر الأفلام التي قدّمها الفنان عادل إمام في الستينيات.
النسخة الأولى من الفيلم
عرض فيلم البحث عن الفضيحة عام 1973، وضم عدداً كبيراً من النجوم، ومن أبرزهم: عادل إمام، ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي، أحمد رمزي، محمد عوض، زيزي البداروي، ونبيلة السيد وجورج سيدهم وتوفيق الدقن، والفيلم من تأليف فاروق صبري مأخوذ لأبو السعود الأبياري من فيلم دليل الرجل المتزوج، ومن إخراج نيازي مصطفى.
عدد المشاهدات : ( 4128 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .