دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-17

حيدر محمود في برنامج "هذا انا مع الرأي نيوز " : الملك الحسين غفر لي الكثير من ذنوبي والسلط هي أصل المدن الأردنية" .. صور وفيديو

الراي نيوز - 

حل الوزير الأسبق الشاعر حيدر محمود ضيفاً على برنامج "هذا انا مع رم" الذي يقدمه الزميل عبدالعزيز الخالدي في ثاني حلقات البرنامج الذي يعرض عبر منصات رم ومجموعة الشاهد الاعلاميه خلال الشهر الفضيل..

وبدأ ضيفنا العزيز حديثه في برنامج "هذا انا مع رم" بأنه يصف نفسه بأنه "يحيى ولا يقول اعيش على أمل أن يأتي ما هوا افضل" وقال حيدر محمود أنه من هواة التغير المستمر وكثير من الأمور التي يتمنى أن يغيرها من حياته، وتابع اندم على أمور صغيرة وليست هناك أمور كبيرة اندم عليها والأمور الكبيرة لا يندم عليها ، وزاد " الشعراء أكثر الناس الذين يستيقظ ضميرهم" 

وأشار حيدر محمود وان هناك الكثير من الأشخاص الذين تقربوا منه لغايات ما ومن ثم رحلوا وهم كثر بالحقيقة ويقول لهم اليوم سامحكم الله ..

وأضاف حيدر محمود بأنه محب لمدينة السلط فهي مدينة المدائن الأردنية واصل المدن الأردنية وهي المدينة الأولى في الأردن وكانت تضم المؤسسات التعليمية والتربوية الأولى في الأردن وتابع هي مدينة تضم الطوائف جميعها من المشرق والمغرب وتحتوي كل من يسكن بها وتسميه سلطياً..

وفيما يخص اقرب القصائد إلى قلبه تحدث بأنها القصيدة التي انسن بها الحجارة وتابع كل ما كتبته عن الوطن كتبته بحب وازاد " أنا ضد شعر المراجدة"

ويرى حيدر محمود أن الشاعر علي الفاعوري من الشباب الواعدين جداً في مجال الشعر واضاف علاقتي بالشعراء الاردنين ممتازه فازورهم ويقومون بزيارته..

ويرى حيدر محمود أن الصداقات اليوم هي اقدار مستشهداً بقول " رب أخ لم تلده امك " 

وأشار أنه يثق بالكثيرين من أصدقائه ولكن أسراره الخاصة لا يبوح بها لأحد واختار "رحلة جبلية " عنواناً مناسباً لقصة حياته كـ اشاره لمراحل حياته الصعبه..


وأضاف رحبت بغناء الفنانة ماجدة الرومي لعدد من قصائدي وهي بنت حليم الرومي وانا اعرف والدها منذ أن كان في الإذاعة الاردنية وماجدة غنت لي اكثر من أغنية عن الاردن والملك الحسين طيب الله ثراه ..

وقال حيدر محمود أن الملك الحسين غفر الكثير من ذنوبي وكان ذنبي مغفور ويغض الطرف عنه

 

 

 


 

 
عدد المشاهدات : ( 1554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .