دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-18

مخرج مسلسل "المعلم" عن حريق الأهرام: غادرنا قبل 10 دقائق

الراي نيوز - فيما لا تزال فرق الإطفاء تحاول إخماد الحريق الهائل الذي اندلع فجراً في استوديو القاهرة بمدينة الجيزة جنوب العاصمة المصرية، علق مرقس عادل، مخرج مسلسل "المعلم" الذي كان يصور إحدى حلقاته في الموقع على الحادث.

وقال عادل مطمئناً جمهوره: "جميع طاقم التمثيل والصناع كانوا غادروا الاستوديو قبل اندلاع الحريق بنحو عشر دقائق، والحمد لله الجميع بخير".

لا أنه أكد في تصريحات صحافية اليوم السبت، أن " ديكورات المسلسل تأثرت بالحريق".

العصر الذهبي
أتى هذا الحادث فيما لا يزال القائمون على مسلسل "المعلم" الذي يؤدي فيه البطولة الممثل مصطفى شعبان، إلى جانب سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، وغيرهم، ومن تأليف محمد الشواف، يستكملون تصوير حلقاته التي بدأت تعرض في السباق الرمضاني الحالي.

يذكر أن الحريق امتد إلى أبنية قريبة من الاستوديو الذي تأسس عام 1944 وظل لعقود شاهدا على العصر الذهبي للسينما المصرية، ما دفع قوات الحماية المدنية إلى إخلاء السكان، فيما أصيب 4 أشخاص، 2 من قوات الإطفاء، و2 من المدنيين.

وقبيل شهر رمضان، وتحديدا في 26 فبراير الماضي، شهد موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي 8"، للنجم أحمد مكي، نشوب حريق أيضاً أثناء تصوير بعض مشاهد العمل في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة المصرية.

والتهمت النيران حينها أجزاء كبيرة من الديكور المصنوع من الأخشاب، دون وقوع أي إصابات بين العاملين أو الفنانين.

العربية.نت

عدد المشاهدات : ( 163 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .