دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-18

وصفات مجربة لتقليل ظهور حب الشباب!

الراي نيوز - حب الشباب من الأمور المزعجة لدى كثير من الفتيات، خاصة أنه لا يمكن التخلص منه بسهولة، ويتسبب في مظهر مزعج لدى الصبايا، لهذا إليك هذه الوصفات المجربة، التي قد تساعدك في التقليل من مشكلة حب الشباب.

ماسك الطماطم والعسل
- ملعقة كبيرة من عصير الطماطم
- ملعقة كبيرة من العسل
اخلطي العسل مع الطماطم ووزعيه على بشرتك.
اتركي الخليط حتى تشعري أن العصير بدأ يجف على بشرتك.
يمكنك تكرار الماسك مرة أو مرتين أسبوعيا، فالطماطم تحتوي على فيتامين سي والكالسيوم التي تغذي بشرتك وترطبها، والعسل مهدئ وملطف لآثار حبوب الشباب.

ماسك بودرة الترمس والحليب
- ملعقة صغيرة من بودرة الترمس
- ملعقة كبيرة من بودرة الحليب
- ملعقة كبيرة حليب
اخلطي المكونات مع بعضها البعض، وتأكدي من أن الترمس مطحون بالفعل كالبودرة أو المسحوق.
سيصبح الماسك كالعجينة، ابدئي بتوزيعه على بشرتك.
اتركي الخليط حتى يجف، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر، وتجنبي أن تفركي بشرتك، حتى لا تتسببي بحساسية أو ترك آثار للحبوب.
كرري الماسك مرة أسبوعيا، فالترمس معروف بفوائده الجمالية العديدة لبشرتك، يغذيها وينعمها ويساعد على التقليل من حب الشباب، والحليب يمنع وجود آثار للحبوب.

 

عدد المشاهدات : ( 175 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .