دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-26

أحمد فهمي يكشف سبب رفضه التعاون مع ياسمين صبري

الرائ نيوز  - كشف النجم أحمد فهمي «واما» عن حقيقة الخِلافات التي أَدّت لاعتذاره عن عدم العمل مع النجمة ياسمين صبري في مسلسل الرمضاني «رحيل»، نافياً أن الاعتذار مرجعه خلاف شخصي معها، مبيناً أنّ مساحة الدور كبيرة، ولكنّه اكتفى بأنّ الدور «غير ملائم» له.

الدور غير مناسب 
وأثنى فهمي على النجمة ياسمين صبري، مشيداً بموهبتها وأنّها زميلة له بالوسط الفني، خلال حديثه لوسائل إعلام، ولكنّ اعتذار عن عدم قبول الدور جاء لانشغاله بتصوير مسلسل بين السطور الذي انتهى عرضه قبل رمضان بأيام، ليؤكد أنّ السبب «لا يتعلق بصغر مساحة دوره، بل مساحة الدور كبيرة، وربما تفوق مساحة دور ياسمين»، لكن جاء الاعتذار بسبب «عدم ملاءمة» الدور الذي اعتبره «بعيداً عن طريقة عمله وانحيازاته الفنية».

فيلم قريباً
وأعلن الفنان فهمي أنّه يُجَهّز في الفترة الحالية لفيلم ليعود به قريباً إلى السينما بعد سنوات من انشغاله بالدراما، إذ يفضل أن يكون الفيلم ذات طابع رومانسي، مرجعاً سبب غيابه الطويل عن السينما إلى أنّه لم يجد خلال تلك الفترة الماضية دوراً مناسباً له، وقد لفت إلى أنّه لا يرغب في الظهور السينمائي من دون اقتناع تام بالدور.

البطولة مصطلح مجازي
وأشار أحمد فهمي إلى أن البطولة «مصطلح مجازي»، حيث لا يسعى إليها كما أنه لا يشغله أن يكون البطل الأوّل للعمل بقدر ما تهمه طبيعة الشخصية وحجم التأثير المتوقع من ناحيتها، مؤكداً إلى أنّ الممثل قد يقتصر دور له على مشهد واحد فقط ويترك تأثيراً أكبر من بطولة فيلم أو مسلسل.

نقطة سودة
وتَمَنّى فَهمي أن يَنَال مسلسل «نقطة سودة» الذي يُعرَض في رمضان الجاري، إعجاب الجمهور، مشيراً إلى أنّه يُؤَدّي دَوراً «مركباً»، إذ حَاول الابتعاد عن المنطقة التي لعب من خلالها دور (حاتم) في «بين السطور» حتى لا يقع في فخ تكرار نفسه، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.
شارك أحمد فهمي مؤخراً في بطولة بين السطور مع النجمة صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج وإخراج وائل فراج. 

 

عدد المشاهدات : ( 133 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .