دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-28

نقيب "المجوهرات" لـ"الراي نيوز": هذا سبب إرتفاع أسعار الذهب

الراي نيوز - آرام المصري 

كشف نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان أن أسباب إرتفاع الذهب خلال الفترة الماضية ولغاية الأن يعود إلى تصريحات الفيدرالي الأمريكي حول خفض الفائدة على الدولار الأمريكي خلال الأعوام 2024/2025.

وأضاف علان خلال إجابته على إستفسار وكالة رم للأنباء أن الأوضاع السياسية في منطقة الشرق الأوسط والحرب على غزة وفلسطين وكذلك الحرب الأوكرانية الروسية تؤثر أيضًا في إرتفاع أسعار الذهب.
وأشار إلى أن الذهب حاليًا على الصعيد الأردني يشهد الأرقام التاريخية الاعلى على الإطلاق. 


وبيّن أن الطلب على الذهب خلال شهر رمضان وما قبله ضعيف جدًا، مُعزيًا السبب في ذلك إنشغال المواطنين في رمضان وتفاعلهم مع الحرب على غزة وعدم إقامة المناسبات والأفراح في فترة الخمس شهور الماضية.

وحول إرتفاع جديد أو إنخفاض الأسعار، أوضح علان أنه لا يُمكن التنبؤ بالإرتفاع والإنخفاض إلا أنه وفقًا لمؤشرات الأسباب؛ فإحتمالية إرتفاعه أكبر من إنخفاضه.

ونصح المواطنين المُقبلين على شراء الذهب ألا يقوموا بتأجيل مشترياتهم، لافتًا إلى أن الذهب أمثل من النقد أو غيره.

 

عدد المشاهدات : ( 967 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .