دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-29

القسوس في " هذا انا مع رم" : غادرت يسعد صباحك بأرادتي، ووالدي نقطة ضعفي ، وامي مخزن أسراري ..

الراي نيوز - حلت الإعلامية لانا قسوس ضيفاً على برنامج"هذا انا مع رم " الذي يقدمه الزميل عبدالعزيز الخالدي في سادس حلقات البرنامج الذي يعرض عبر منصات رم ومجموعة الشاهد الإعلامية خلال شهر رمضان المبارك


وبدأت القسوس حوارها في برنامج " هذا انا مع رم" بوصف نفسها بأنها العاشقه والمحبه لوطنها وجلالة الملك والناس لأنهم سبب نجاحها على حد تعبيرها ..

وإضافت : وضعت ثقتي في أناس لم يكونوا على قدر هذه الثقة وتعاملت معهم بنقاء وأخوة ولم يكونوا يستحقوا كل هذا وتابعت: لا اندم على شيء في حياتي لأن التجارب هي درس في هذه الحياة تتعلم منه ..

وازادت " ربي اعطاني أكثر مما استحق وكل ما كنت نشيطاً وذكياً في استغلال الفرص ستحقق حتماً ما تصبوا إليه ولكن من دون محبة الناس لن تستطيع تحقيق التقدم في حياتك المهنية "

وأشارت القسوس أن مشوار حياتها إلى الآن اسعدها فهي محبة لنفسها والاخرين وتمتلك سلام داخلي فكل شئ في حياتها أسعدها ..

وعلى صعيد آخر تحدثت القسوس أن هناك شخصيات تقربوا منها لغايات ما ومن ثم رحلوا وقالت " اكيد طبعاً ، وتعطي وانت عارف وخلال مسيرتي بالاعلام التي فاقت العشرين عاماً مر علي أشخاص كثر بشخصيات واطباع مختلفة واصبحت تعرف اذا هذا الشخص يريد منك مصالح معينة أو لا وانت تعطي من طيب خاطر لانه هالشي مش مآثر عليك"

وقالت القسوس أن داخل مجال الإعلام لا يوجد شخص قريب الا قلبها ، وتابعت امي هي الأقرب إلى قلبي والي تحب لي الخير وتنصحني غير ذلك كل العلاقات التي داخل مجال الإعلام هي زمالة وصداقة ..

وأشارت القسوس أن مصدر ثقتها ومخزن أسرارها اليوم هي والدتها.. 

وحول شعورها عندما حلصت على جائزة أطوار بهجت لأفضل إعلامية في الوطن العربي قالت " احيي العراق العظيم وأنا اول مرة في حياتي ازور العراق والي شفته من كرم وطيب وضيافه أثر فيني وعلم فيني وحصولي على هذه الجائزة لحاله كفاية وحصولي على هذه الجائزة ترك في نفسي اثر كبير "

وإضافت : لا اندم على شيء في حياتي لان قرارتي في حياتي كانت بمحظ إرادتي ..

وتابعت : لم اصل إلى ما وصلت إليه بسهوله فقد كافحت وحفرت بصخر لكي اكون لانا قسوس التي تراها اليوم ليس من السهولة أن تصل..

وفيما يخص برنامج يسعد صباحك الذي قدمته القسوس على مدار ما يفوق عشر سنوات قالت" غادرت برنامج يسعد صباحك بمحظ إرادتي وعرض علي العودة إليه مجدداً وانا رفضت في الإدارة السابقة ، وحازم رحاحلة ورندة كرادشة اكن لهم كل احترام وتقدير "

وعن والدها قالت " والدي هو نقطة ضعفي وانا كثير مأخذه من شخصيته ودعمني كثيراً عندما دخلت مجال الإعلام وكان يكتبلي في بداياتي وكان يحب يشوفني في ابهى واحلى طله"


وعن مدير عام مؤوسسة الإذاعة والتلفزيون الاستاذ ابراهيم البوريد قالت القسوس" ابو محمد له كل احترام وتقدير ويتمتع بأخلاق عاليه وحلو أن يكون مديرك في العمل يرسل ويستقبل معك وأبرز ما يميزه أنه مهني ويتمتع بأخلاق عاليه وما عنده محسوبيه" 

واختارت القسوس " لانا قسوس" عنواناً مناسباً لقصة حياتها..




 
عدد المشاهدات : ( 2462 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .