دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-31

أكبر حفلة لمادونا 4 مايو

الراي نيوز - تُحيي المغنية الأمريكية مادونا حفلة موسيقية ضخمة مجانية في 4 مايو/ أيار المقبل على شاطئ كوباكابانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، تتوج بها جولتها.
وأوضح بيان نُشر على موقع الفنانة أن هذه الحفلة ستكون الأكبر على الإطلاق «حتى الآن» في مسيرتها، واصفاً إياها بأنها «حفلة موسيقية لا تُنسى على واحد من أجمل المسارح في العالم».
وستكون هذه الحفلة الضخمة الأولى تحييها مادونا (65 عاماً) في البرازيل منذ عام 2012، وهي الوحيدة المتاحة مجاناً للجمهور ضمن جولتها «سيليبريشن تور» وتهدف من خلالها إلى شكر جمهورها البرازيلي، وفقاً للبيان.
وتشكّل البرازيل المحطة الوحيدة في أمريكا الجنوبية ضمن جولة مادونا التي شملت حتى الآن حفلات في نحو 12 بلداً وتتزامن مع مرور 40 عاماً على انطلاق مسيرتها.
وأوضح المنظمون خلال مؤتمر صحفي أن هذه الحفلة ستتطلب إمكانات لوجستية مماثلة لتلك التي يستلزمها عرض الألعاب النارية التقليدي الذي يقام ليلة رأس السنة على شاطئ كوباكابانا، ويجذب ما لا يقل عن مليون شخص كل عام.

 

عدد المشاهدات : ( 57 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .