دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-31

والد ياسمين صبري يكذب تصريحاتها: وفرت لها مربية فلبينية

الراي نيوز - 
عاد السجال مجدداً بين الفنانة ياسمين صبري، ووالدها الدكتور أشرف صبري، بعدما سخر من تصريحات ابنته في إحدى المقابلات التلفزيونية التي تحدث فيها عن حياتها قبل الشهرة، وانتمائها للطبقة المتوسطة.


وحكت ياسمين صبري في المقابلة أن جدتها تولت تربيتها وأنها التحقت بإحدى المدارس الحكومية، لأن والدتها كانت من أسرة من الطبقة المتوسطة، قبل أن تتحسن الحالة المادية لوالدتها وتلحقها بإحدى المدارس الخاصة.

ونفى والد ياسمين صبري تصريحات ابنته، حيث استعرض عدداً من الصور من مراحل طفولتها وشبابها، التي اتضح فيها أنها كانت تعيش حياة ميسورة، وكتب في منشور عبر حسابه على منصة فيسبوك عدداً من الرفاهيات التي وفرها لها، ساخراً من أن تلك هي حياة الطبقة المتوسطة.

وقال أشرف صبري إنه درس الطب في فرنسا، وألحق أبناءه بإحدى المدارس الخاصة باهظة التكاليف حين كان يعيش في الكويت.

وأضاف، أن أسرته حين عادت إلى مصر، ألحق ابنتيه بإحدى المدارس الخاصة للبنات في الإسكندرية، فيما كان شقيقهما يدرس بمدرسة مماثلة للبنين.

واستعرض والد ياسمين حياة أبنائه حالياً، مؤكداً أن شقيقها بلال يعمل في الولايات المتحدة، بينما تزوجت شقيقتها نرمين من طبيب للأطفال، كما أن لديها أختاً غير شقيقة من زوجته الفرنسية التي تدعى ألكسندرا، وترتبط بعلاقة قوية معه.

وأشار إلى أنه وفر مربية فلبينية لترعى أبناءه، وكان يصطحبهم في رحلات بحرية باليخت الخاص به.

وأكد الدكتور أشرف صبري، أن أبناءه يحبونه، لكن أحياناً يكون أحد الأبناء ناكراً للجميل، ويتظاهر بقصص غير حقيقية، وما يهمه هو أن جميعهم في حالة جيدة وبخير.

عدد المشاهدات : ( 52 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .