دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-31

غادة عبد الرازق تكشف سبب إختيار "صيد العقارب "

الراي نيوز - بمسلسل صيد العقارب، نجحت غادة عبد الرازق بأن تغرد خارج السرب بشخصية الدكتورة عايدة التي تعمل في "صيد العقارب"، تحصل منهم على السم لتصدره للخارج لإستخدامه في العديد من مجالات التجميل والطب أيضاً، وتعيش حياة هادئة مع زوجها الذي تحبه حتى تنقلب حياتهما عند حدوث حادث مأساوي فتكشف عن وجهها الآخر، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت غادة عبد الرازق عن كواليس موافقتها على " صيد العقارب".

مسلسل إجتماعي
في كواليس تصوير المسلسل، كشفت غادة عبد الرازق عن كواليس مسلسل "صيد العقارب " التي تشارك به في الموسم الرمضاني الحالي، وقد قالت غادة في تصريحاتها أن المسلسل يعتبر عمل درامي عائلي من خلال عائلتين يحدث بينهما صلة زواج ولكن بعد حدوث الأزمة بينهما تقلب حياة العائلتين رأساً على عقب.

عنوان العمل
وأوضحت غادة عبد الرازق عن أن تسمية المسلسل بهذا الإسم لا علاقة له بشيء بعينه ولكن كاتب العمل هو من إختار هذا الإسم والذي إقتنع به فريق المسلسل لأنه إسم "ثقيل " ترتبط به الآذان بمجرد سماعه، خاصة أن النص مكتوب لدى الكاتب منذ عشر سنوات.

وأضافت غادة أن سبب موافقتها على العمل من دون تردد هو أن المسلسل به دراما قوية ومختلفة لا تعتمد على النجم الأوحد بها العديد من الشخصيات الدرامية خلال الأحداث "أب ، أم ، أخ ،أطفال "... وتتناول الكثير من العادات والأصول التي لم نشاهدها منذ فترة على الشاشة العربية والتي إشتاق إليها الجمهور.

 

عدد المشاهدات : ( 70 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .