دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-31

ياسمين عبد العزيز تعود بفيلم كوميدي ومسلسل رومانسي في رمضان 2025

الراي نيوز - بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي 2024، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن عودتها إلى الدراما في الموسم الرمضاني المقبل 2025، من خلال مشاركتها بمسلسل جديد تعود به إلى الدراما الرومانسية.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها ضمن برنامج "عرب وود"، أنها في صدد التحضير لمسلسل جديد تعود به إلى الدراما الرومانسية، بعد طلب جماهيري منذ تقديمها مسلسل "ونحب تاني ليه" في عام 2021، بمشاركة النجمين كريم فهمي وشريف منير.

وتمنت ياسمين عبد العزيز أن ينال مسلسلها الجديد في رمضان المقبل إعجاب جمهورها وكل محبيها.

كما أعلنت عن فيلم كوميدي جديد تستعد له في السينما.

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ضرب نار"، والذي تعاونت فيه مع طليقها الفنان أحمد العوضي، حيث قدمت شخصية "مهرة"، الفتاة الشعبية ابنة منطقة شبرا، التي تعيل إخوتها، وتتكفّل بكل مصاريفهم، وخلال رحلتها تقع في غرام "الكوماندا"، ولكن يمر الثنائي بأزمات متلاحقة وصراعات، خلال أحداث المسلسل.

وشارك في بطولة المسلسل: ماجد المصري، انتصار، سهير المرشدي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

 

عدد المشاهدات : ( 65 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .