دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-01

الحوامدة" في "هذا انا مع رم": أنا شرس وجمهور الوحدات الأكبر ، وتصريح التعمري غير مناسب ، وهذه رسالتي للأمير علي "

الرأي نيوز - 

حل رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة ضيفاً على برنامج "هذا انا مع رم " الذي يقدمه الزميل عبدالعزيز الخالدي في سابع حلقات البرنامج الذي يعرض عبر منصات "رم " ومجموعة الشاهد الإعلامية خلال شهر رمضان المبارك 


وبدأ الحوامدة مقابلته في "هذا انا مع رم" بوصف نفسه بأنه شخص ريادي في كل مجال يشتغل فيه ويسعى من أجل التغيير دائماً..

وقال الحوامدة: لا اندم على اي شيء في حياتي لأنني اتعلم من كل تجربة اخوضها سواء كانت النتائج إيجابية أو سلبيه ..

وازاد : هناك أشخاص قاموا بالإساءة دون أي سبب فسألهم : لماذا ما الهدف من وراء ذلك ..؟

وتابع : هناك شخص قدمت له الكثير وساعدته ووقفت بجانبه وبعدها قام بالاساءة الي بشكل قاسي فاسأله اليوم : ليش صار هيك ..!

واضاف الحوامدة: "قاومت الكثير في حياتي لكي اصل إلى ما اصبوا إليه فاليوم أنا شخص شرس والشي الي بدياه بعمله ..'


وأشار الحوامدة أنه شخص متسامح برغم من أنه في بعض الأحيان يكون شرس ولكن بطبعه متسامح ولكنه لا يسامح الخائن والكاذب..


وفيما يخص اقرب الاصدقاء إلى قلبه قال " محمد المفرج أقرب الأصدقاء الي وأغلب وقتي معه وهو صديق من العمل"


وبين الحوامدة أنه خلال الخمس سنوات الماضية حورب بشكل كبير سواء في عمله أو في رئاسة نادي الوحدات وازاد عندما تكون رئيس النادي الأكبر جماهيريه في الأردن بل بالوطن العربي بالنسبة والتناسب مع عدد السكان فمكانك يطمح إليه الكثيرين وهذا ما يجعلك معرض للهجوم من الآخرين ..


وقال الحوامدة أنه شخص كلاسيكي ولا يحب التغير في نمط حياته وينتمي للمكان والزمان ويحب أن يرى الفرحه في كل الناس القريبه منه ..


وحول اصعب معاناة شخصية مر بها الحوامدة قال: " مررت بالكثير من المعاناة في حياتي وخروج نادي الوحدات من دوري ابطال آسيا اثر بي بشكل كبير لأن الطموح كان كبيراً"


واضاف الحوامدة حزنت عندما حصلت على تخصص تكنولوجيا المعلومات في جامعة مؤته وانا شخص اعيش بين صخب الملاعب وكنت لاعب قديم ولكن اكبر فرحه اليوم لأنني طاوعت والدي وبقيت مستمر بتخصص تكنولوجيا المعلومات وأصبحت في هذا المجال مبدع ..

وفيما يخص اغلى شي سرقته منه الحياه أجاب الحوامدة بدون أدنى شك العائلة فالعمل والنادي عوامل تبعدك عن العائلة ..

وعلى صعيد العلاقة مع الاستاذ عامر ابو عبيد قال الحوامدة " لا توجد أي مشكلة على المستوى الشخصي مع عامر ابو عبيد وعلاقتي فيه علاقة اخويه ولكن نحن في الأندية لدينا تنافس رياضي وتابع يجب أن يكون التنافس في سياقه السليم ولكن حدوث بعض الأمور ولدت لدينا في نادي الوحدات وأندية أخرى علامات استفهام "ويمكن هاي الشغلات بتزعل" وتابع : "أنا من الشخصيات الي ما بقدر الا احكي عن الغلط عشان يتصوب ، وفي سياق المنافسة التي جرت بين الوحدات والحسين على لاعبين ما زعلت ولا زعلت حتى لما أخذوا من عنا لاعبين ولكن عندما تدخل في قصص الها علاقه بالاتحاد الأردني لكرة القدم بالنسبة إلي خط احمر وكان انتقادي على هذا الموضوع في حضور الأمير علي وعامر أبو عبيد "وقلت إن هذا الموضوع لا يجوز وكانت ردة فعل الأمير علي متفهمه لوجهة نظري، وانا ما زلت أرى أنه من الخطأ أن تتبرع بقيمة خمسين ألف دينار للإتحاد .. 


ويرى الحوامدة أن نادي الحسين اربد هوا الافضل على سلم الترتيب وهو بحال افضل من الجميع مؤكداً أن نادي الوحدات سيقاتل على بطولة الدوري حتى آخر ثانية ..



ويرى الحوامدة أن تصريح نجم المنتخب الوطني الكابتن موسى التعمري عقب انتهاء مباراة الاردن وباكستان التي سحق فيها النشامى نظيرهم الباكستاني بسبعة أهداف مقابل لا شيء حول سوء أرضية ملعب ستاد عمان في غير محله وقال : " اول شي انت فايز سبعه صفر ومنذ متى كانت أرضية الملاعب الأردنية افصل مما هي عليه ولا تتحمل المسؤولية وزارة الشباب فهناك مراقب مباراة هو من يقوم بكتابة التقرير حول صلاحية الملعب والمرافق وكان موسى ممكن ينقل الملاحظه بشكل مباشر للإتحاد كان افضل وتابع : استغربت أن موسى ركز مرتين على الموضوع فشعرت أن الموضوع مدفوع وللأمانة ما احببت التصريح واتمنى من موسى أن يوصل الرسالة في المرات القادمة افضل من ذلك"


واختار الحوامدة "شغف" عنواناً مناسباً لقصة حياته..


ووجه الحوامدة رسالة للأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم وقال " شغل الامير علي واضح والانجازات التي عملها شيء محترم وحجم الضغط عليه كان عالي ولكن اطلب منه اليوم ان يسمع أكثر للأطراف الأخرى واليوم الأمير علي لا يسمع فقط إلا من الإتحاد واتمنى منه أن يسمع من الأندية ومن الشخصيات التي تختلف مع الإتحاد"

وتابع: وضع الأندية صعب وقاسي فهناك أندية لا تسطيع أن تضع وقود في حافلات نقل اللاعبين من أجل القدوم للعب مباريات ، وازاد نحن نشعر من الاتحاد عندما كان وضع الاتحاد صعب وكنا سوياً بنفس الطريق وكنا نحاول أن نتكلم مع المؤسسات لكي تدعم كرة القدم الأردنية ولكن عندما يملك الإتحاد المال يجب عليه أن يفكر بشريكه الذي كان يعاني كما يعاني الإتحاد متسائلاً لماذا يتخلى الاتحاد عن الأندية عندما يملك المال ..

واضاف هل يعلم الإتحاد أن رئيس نادي السلط اخذ قرض شخصي لكي يدفع رواتب اللاعبي





 
عدد المشاهدات : ( 2288 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .