دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-02

أبو عنزة : وين الاهتمام وشهادتي بسند مجروحة .. والطبيشات: هدفنا اللقب-فيديو



 
 
 
الراي نيوز - 

خاص


انتقد رئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الصحفية الاستاذ صخر أبو عنزة محدودية الاهتمام وتواضع التنظيم في مباريات بطولة أمانة عمان الرمضانية للفئات العمرية.

وأشار أبو عنزة إلى أن تنظيم بطولة لهذه الفئة الهامة في تنشأة جيل كروي مميز للمستقبل، حيث تأثر اللاعبون بالإضاءة الغير كافية بالإضافة لغياب الاهتمام على مستوى تواجد مدربي المنتخبات العمرية والقائمين على تنظيم البطولة وممثلي أمانة عمان.

وأشاد أبو عنزة بأداء حفيده سند طبيشات أحد نجوم عمان اف سي بعد تسجيله هدف وصناعة اخر في فوز فريقه على شباب الاردن في دور قبل النهائي من البطولة، والذي يقدم مستويات مميزة وسط رعاية ومتابعة حثيثة من أبويه، مشيراً أن شهادته مجروحة فيه.

بدوره اكد طبيشات الذي تالق في قيادة فريقه لنهائي البطولة بالتعاون مع زملائه، أن البطولة مميزة وتساهم في تحضير الفريق لبطولة الدوري بعد أشهر قليلة من الآن.

وشكر طبيشات زملائه على الاداء المميز الذي وصل بالفريق للنهائي ، مشيرا الى عزمهم تحقيق لقب البطولة دون النظر لاي ظروف أخرى.

 

 


 

 

عدد المشاهدات : ( 611 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .