دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-20

كرادشة" في لقاء ل" الراي نيوز ": وجدت نفسي في "ليالي رمضان"، ولا صداقة في العمل ، وهذه قصتي مع السرطان - فيديو

الراي نيوز - 

عبد العزيز الخالدي 

تصوير ليث الغزاوي 

فيدي: علاء البطاط


حلت الإعلامية القديرة رندة كرادشة ضيفة عزيزة على وكالة أنباء رم ومجموعة الشاهد الإعلامية في لقاء صريح للغاية تحدثت فيه ضيفتنا عن مراحل هامة وحرجة في حياتها الشخصية والعامة وغيرها .

وبدأت كرادشة مقابلتها مع "رم"  بالحديث عن بدايتها وقالت "البدايات كانت بمحض الصدفة فأنا كنت ممثلة قبل أن أكون إعلامية وشاركت في برنامج على قناة الـ mbc وكنت في السنة الأولى في الجامعة الأردنية وبعدها عرض علي العمل في قناة الـ mbc مع بعثة في جامعة لبنانية لكن والدي رحمة الله قد رفض ذلك "


وتابعت :

 من الصعب جدا أن يقيم الشخص نفسه لأنه في الغالب يكون قاسياً على نفسه في تقييمه وازادت : السرعة التي مشيت فيها كانت بنسب جيدة لأنه من وجهة نظري من يصعد بسرعه ينزل بسرعه ..

وفيما يخص والدتها التي كانت إعلامية في التلفزيون الأردني وهل كان لها دور في غرس حب الإعلام بداخل رندة كرادشة قالت " والدتي لم تكن ترغب بأن اعمل في مجال الإعلام لأن مهنة الإعلام صعبة وبها جهد كبير ولكن والدي كان مشجعاً لي منذ اليوم الأول " 

وأشارت كرادشة أنها دائماً ما تسمع لصوت قلبها في قراراتها وخصوصاً فيما يخص عملها وتابعت الحمد لله لحد الان ما خاب قرار اتخذه قلبي ..


واشارت كرادشة إلى أنها تحاربت كثيراً وعلقت على ذلك بقولها "مافي احد ما بتحارب ومافي حدا بتكون طريقه سهلة ومفروشة بالورود "


وسلطت كرادشة الضوء على برنامجها الذي عرض موخراً في رمضان على شاشة التلفزيون الأردني والذي حمل اسم "ليالي رمضان" وتابعت :

قبل شهر رمضان المبارك مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ إبراهيم البواريد طلب اجتماع وفي هذا الاجتماع قال لي رندة عندك برنامج يومي في رمضان فسألته : هل هذا البرنامج مسابقات؟ فأجابني: لا ، ولم أتدخل إطلاقاً في فكرة البرنامج او شيء يخص البرنامج قبل البدء به..

وسلطت كرادشة الضوء حول معاناتها مع مرض "الكانسر" وقالت :  ربنا انعم علي بفرصة ثانية في الحياة و ما حدث معي كان عبارة عن أورام على المبايض بحجم كبير جداً واكتشفت ذلك بالصدفة لأنني أردت أن اعمل تجميد البويضات وعندما ذهبت للدكتورة تعابير وجهها ابانت عن التفاجىء وازادت "جلست مع أكثر من طبيب جراح وتأسفوا لما حدث معي وقالوا لي رح نضطر لاستئصال الرحم والمبايض بشكل كامل وهذا من أصعب القرارات التي اتخذتها بحياتي ..


وذكرت "كرادشة" تفاصيل وفاة والدها التي كانت تربطها معه علاقة مميزة وقالت " دائماً ما اكون بجانبه ويسميني حبوبتي وهوا دائماً معي وعندما توفى والدي كنت بجانبه واوصاني بوالدتي " 


وأشارت "كرادشة" إلى أن ثقتها تكاد تكون معدومة بالآخرين بحكم التجارب الي مرت بها في حياتها وقالت : "امي وأخوي بفضفضلهم ولكني لا اثق بأحد"

وتابعت لا يوجد صداقة في العمل هو زميل تكن له كل احترام وتقدير ولكنه ليس بصديق ..


وأشادت كرادشة بمدير عام الإذاعة والتلفزيون ابراهيم البواريد وقالت أنه نقل التلفزيون نقله نوعية وكثير من الأحيان كان يذهب إلى بيته في الخامسة صباحاً..

وعن علاقتها مع الزميل حازم رحاحلة قالت الكل يشعر بالمحبة والتقدير التي بيننا وازادت محظوظة جداً أنا البزميل حازم رحاحلة..

 

 





 
عدد المشاهدات : ( 1043 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .