دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-09

ريهام حجاج: أرفض دخول أبنائي الفن والمتاجرة بحياتي الشخصية

الراي نيوز - كشفت النجمة ريهام حجاج عن مُرورها بظروف صِحّية صَعبة مُؤَخّراً لم تَكن لتُفصح عنها في حينها، وذلك خلال تصويرها مسلسل جميلة، إذ كانت حاملاً بابنتها «جميلة»، وأنّ المسلسل تسبب في أن تطلق عليها هذا الاسم تيمناً بها، مشيرة إلى أنّها خلال تصوير المسلسل، تعرضت لأزمة صحية بالإضافة إلى أنّ ظروف التصوير كانت صعبة واستمرت لأكثر من 18 ساعة في اليوم خلال شهور الحمل الأخيرة وأعراضه المرهقة، وكادت أن تعتذر عن إكماله، ولكنّها قررت وقتها ألا تسرق نجاح الآخرين وتلهي الناس بأخبارها، إذ إنّها ترفض المتاجرة بحياتها الشخصية.

مهنة شاقة
وأفصحت ريهام، خلال حديثها لوسائل إعلام، بأنها لا ترغب في دخول أبنائها (جنا ويوسف وجميلة) مجال التمثيل، معتبرة مهنة الفن صعبة وشاقة، كما وَصَفَت الشّهرة بالـ«مرهقة»، وفي الوقت نفسه لفتت إلى أنّ الظهور في الفعاليات الفنية مثل المهرجانات الفنية لا يستهويها ولا تفضل تواجدها به، والأمر ذاته لظهورها عبر «وسائل التواصل الاجتماعي» والسوشيال ميديا.

اتجهت للإنتاج
أما اتجاهها للإنتاج مؤخراً بإنتاجها مسلسل «حدوتة منسية»، رغم عدم ظهورها والتمثيل فيه، فأرجعت ريهام سبب ذلك إلى حبها للفن وبحثها عن القضايا المحورية في التمثيل والإنتاج، لتقديم هدف ورسالة.

الفوازير
وتتحمس ريهام لكل جديد تقدمه ولكن شرط اختلافه، فقد كان أول ما أرادت تقديمه هو «الفوازير» ولكن بوجود نص متقن وفريق عمل مختلف، وتفاصيل وفكرة جاذبة، كما أبدت حجاج رغبتها بعودتها لتقديم البرامج أيضاً، موضحة أنها شخصية مغامرة وتحب التنوع في أدوارها سواء دور الفتاة الشعبية، الأرستقراطية، الصعيدية، السمينة والكوميدية.

صدفة
أما مسلسلها الرمضاني الماضي" صدفة" فَعَدّته عملاً اجتماعياً خفيفًا وليس كوميدياً مليئاً بكوميديا الموقف، كما اعتبرت شخصية «صدفة» شبيهة لنماذج عديدة في المجتمعات العربية، لا سيما من الفتيات اللواتي يعانين من الإهمال والتهميش من قبل الأبوين.

عدد المشاهدات : ( 194 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .