دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-13

خلقي ضيق" .. باسم سمرة يكشف رأيه في تعدد الزوجات

الرأي نيوز - في حديث محوره المرأة، كشف الفنان باسم سمرة عن رأيه في فكرة تعدد الزوجات، ورأيه في المرأة بالسينما، وأسماء الممثلات اللاتي يمثلن نموذجا للمرأة في رأيه.

وقال في تصريحاته على إحدى القنوات الفضائية المصرية، معبرا عن رأيه في الممثلات بالسينما اللاتي يمثلن الجمال في عينه: في السينما، الأنثى بالنسبة لي هي هدى سلطان صوت جميل وتمثيل رائع وجميلة وهند رستم، وتحية كاريوكا.

وعن أكثر الصفات التي يكرهها في المرأة، قال سمرة إنه يكره صفة النكد، لافتاً إلى أن المرأة تحب النكد بطبعها على حد قوله.

كما كشف سمرة رأيه في تعدد الزوجات، قائلاً: لا أعتقد أنني أتزوج 4 سيدات، ولكن ممكن 2 فقط، وأعتقد أن زوجتي سوف تغضب، بعد هذا الحديث".

"خلقه ضيق ومش طايق نفسه"
واختتم الفنان المصري حديثه عن الأمر بشكل كوميدي قائلًا: وبشكل عام أنا لا أنصح بتعدد الزوجات خاصةً في الوقت الذي نعيشه، وبشكل عام الواحد خُلقه ضيق ومش طايق نفسه.

وكانت آخر أعمال باسم سمرة هي مسلسل العتاولة، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وخلال حديثه تطرق إلى "الإيفيهات" التي اشتهرت بها شخصية عيسى الوزان، قائلاً: المخرجون بيصدقوا فيّ وبالتالي يعطوني مساحة للإبداع، والمخرج أحمد خالد موسى لديه هذه المَلكة في اختيار الإيفيهات فلما ينظر لي أعرف ما يريده منه في أي مشهد".

وتابع: ومثلا جملة (يلا بينا) كانت مكتوبة مرة واحدة في السيناريو وقررت أكررها أكثر من مرة بطرق ونبرات مختلفة وأعجبت المخرج، ولكن (باي من غير سلام) كنت نابعة مني، وهي أرزاق في النهاية قد يُعجب الجمهور بالإيفيه ويردده وقد لا يحبه ويشعر أن دمي ثقيل.

العربية.نت

 

عدد المشاهدات : ( 221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .