دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-19

السعودي في لقاء ل "رم ": وزراء طلبوا تعيين في شركاتي، وثروتي تقدر بمئة مليون ، وهؤلاء "خربت بيتهم النيابة" - فيديو

  • اوشكت ان اقدم دعوى قضائية ضد أحد الوزراء
  • لم اعطي الثقة لأي حكومة..واتحدى أنني راجعت وزيراً لمصلحة شخصية..
  • علاقة رئيس الحكومة بالنواب طيبة وهو صادق..
الرأي نيوز - 

*علاقة رئيس الحكومة بالنواب طيبة وهو صادق..


*النيابة خراب بيت وإدمان ..


*اتحدى أنني راجعت وزيراً لمصلحة شخصية..

*اوشكت ان اقدم دعوى قضائية ضد أحد الوزراء 

*اصعب لحظات حياتي عندما رأيت ما حدث في مخيمات صبرا وشتيلا 

*لم اعطي الثقة لأي حكومة..

عبد العزيز الخالدي تصوير: ليث الغزاوي فيديو : علاء البطاط 

حل النائب محمد المخضرم محمد السعودي ضيفا عزيزا على وكالة "رم" ومجموعة الشاهد الاعلاميه في مكاتبنا في لقاء صريح وشفاف كشف خلاله ضيفنا العزيز عن اسرار من حياته ومن الحياة العملية والسياسية . وبدأ السعودي مقابلته مع "رم" بالحديث عن الزيارات الملكية التي يقوم بها جلالة الملك لكافة مناطق الاردن واعتبر السعودي أن هذه الزيارات الملكية لها معنى كبير في ظل الظروف الحالية في الإقليم وتمتع الأردن بنعمة الأمن والاستقرار وهذه الزيارات تأتي من باب بث الطمأنينة بين أفراد المجتمع الأردني ورسالة مفادها أن الأردن بخير والجبهة الداخلية بخير وتابع ما قام به جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لأهل غزة يصعب وصفه .. 


واضاف السعودي أن مجلس النواب الحالي في الجانب التشريعي لم يكن مختلفاً عم سبقه من مجالس نيابية وازاد كانت لدينا مشكلة في الرقابة لأن هذا المجلس قام بتوجيه الكثير من الأسئلة ولكن لم يكن هناك استجواب للحكومة وتابع قائلاً " سألنا أسئلة كثيرة أنا وزملائي النواب وأتت الأجوبة لم تكن جمعيها مقنعة وكان لدينا أدلة ولكن إدارة المجلس كانت للأسف ضعيفه في هذه الناحية بذات الا وهي الاستجوابات وأكمل على المستوى الشخصي قمت بتحويل أكثر من عشر استجوابات ولدي أدلة ولكنني لم أعطى الفرصة لاستجواب الوزراء والحكومة تحت القبة"


وحول علاقة النواب برئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قال السعودي العلاقة طيبة بين النواب ورئيس الحكومة ولا يوجد جفى بيننا مضيفاً ان دولة الخصاونة يفتح بابه للجميع وهو صادق وبيننا تعاون مرن ويحترم توجيهات الملك حول التعاون بين الحكومة ومجلس النواب ..


وفيما يخص وجود أغلبية حزبية في مجلس النواب القادم علق السعودي ان من المفروض أن يكون ذلك رافعة سياسية ممتازه لأن النائب عندما يأتي لمجلس النواب من حزب مختلف عندها يأتي بدون حزب ..

وحول تصريح له أن " النيابة خراب بيت وإدمان" قال " النيابة هي ادمان وبنفس الوقت خراب بيت وانا بعرف كثير من الذين وصلوا لمجلس النواب وكان عندهم مصالح وملايين معظمهم الآن على الحديده مثل المرحوم عبدالرحمن الحناقطة ، ابراهيم العطيوي، يوسف القرنه كان نقيب مقوالين وهو خارج البلاد بسبب المطالبات المالية .. 

وأشار السعودي أن هناك وزراء من حكومة الدكتور بشر الخصاونة قاموا بالاتصال به لتعيين أشخاص من أقاربهم في شركاته الخاصة .. 


ولفت السعودي إلى أنه لم يعطي الثقة لأي حكومة وتابع : " الدكتور بشر الخصاونة صديقي وحكى معي تلفون فقال اخ محمد اكيد بدك تعطيني ثقة فأجبته بدي اشوف شو بدك تحكي تحت القبه وشو بدك توعد الناس وإذا شفت الي تحكي فيه مقنع بعطيك ثقة ولم اعطيه الثقه ودولة عبدالله النسور لم اعطيه الثقه .."

وقال السعودي اصعب لحظات حياتي عندما رأيت اقتحام مخيمات صبرا وشتيلا في عام ١٩٨٢ ورأيت ذلك بث حي مباشر عندما كنت في بريطانيا .. 

واستذكر السعودي والده وقال: والدي رفع راسنا كثير ا عندما كان في القوات المسلحة وقاد معارك كثيرة في باب الواد وغيرها وتابع : " أبوي عاش تسعين سنة وكثير من الاخوان في القوات المسلحة لم يكونوا مسجلين هذه المعارك وعندما أصبح هناء سلام بيننا وبين اليهود طلبوا يقعدوا مع الكثير ممن عاصر هذه المعارك ولكن والدي ورفض يجلس معهم وقعد معهم من خلال الدكتور غازي الربابعة وتحدث عن أشياء لأول مرة اسمعها .. 

وذكر السعودي موقف له حصل مع أحد الوزراء عندما قال له : " ليش ما تمر لعندي لما تشتري أرض بنزلك رسومها ومر عندي فلان اشترى ارض رسومها مئة ألف دفعته فقط ستين الف و كان في نواب قاعدين فقلتهم اشهدوا عليه أنا بكرا رايح على المدعي العام اشتكي عليه كيف سمح بأربعين ألف يروحوا عن موازنة الدولة "

وتحدى السعودي أنه لم يراجع اي وزير لمصلحة شخصية .. 

وكشف السعودي ل "رم" عن حجم الثروة التي يملكها وقال "معظم ثروتي عقارات موجودات واخر كشف تقديري ذاتي أنا قدمته بحدود مئة مليون دينار أغلبها عقارات وأراضي " 


وختم السعودي لقائة مع "رم" بالحديث عن اعتزازة الكبير بأخيه المهندس محمود السعودي وقال " اخي مصدر إلهام لنا وكان ينور طريقنا ويوجهنا لما فيه مصلحتنا "





 
عدد المشاهدات : ( 5538 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .