دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-06

عربيات ل"رم": التعاون الكندي لن يكون الأول…ونسعى لنشر السياحة الأردنية خارجيا - فيديو

الرأي نيوز - 

دعاء الموسى

فيديو: ليث الغزاوي

أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات ل"رم" على أن عقد مؤتمر بهذا الحجم بالشركة مع أكبر المكاتب السياحة والسفر الكندية هو بغاية الأهمية لانعاش القطاع السياحي الأردني .


وأضاف :

هيئة تنشيط السياحة عملت على دعم القطاع السياحي منذ سنوات، وتمكنا هذا العام من استقطاب هذا المؤتمر ليقام في الأردن، وهذه نقطة جيدة تحسب للسياحة الأردنية، حيث سيعقد المؤتمر في البحر الميت ومن ثم سينتقل الوفد الكندي القادم إلى باقي محافظات المملكة، وسيزورون كافة المواقع السياحية المحلية وسيطلعون على نجاح التجارب السياحية المحلية .

وتابع أن السائح الكندي أصبح مهتما في الآونة الأخير بالإطلاع على التجارب السياحية الأردنية باعتبارها وجهته السياحية الأولى .

وبدأنا ب١٢ تجربة سياحية في السابق، أما الآن فنمتلك أكثر من ٧٥٠ تجربة في الأردن، وفرت فرص العمل للشباب والأردني .

 


وأشار في حديثه ل"رم" إلى أن التجربة الكندية لن تكون الأولى فالسياحه الأردنية تتطلع إلى كسب العديد من الدول لانعاش القطاع السياحي الأردني .

وأكد عربيات على أن الهيئة ستعمل على نشر الصورة المثالية عن السياحة الأردنية، وخصوصًا بعد التعاون مع "الملكية الأردنية" لنقل السياح من وإلى الأردن .

وبين عربيات أن الأوضاع التي تمر بها المنطقة العربية حاليًا تشكل تحديا كبير، ولكنها ستضع للأردن مكانا ثابتا على خارطة السياحة الأردنية .

 

 




 

 
عدد المشاهدات : ( 784 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .