دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-26

التعليق الأول من نانسي عجرم على لهجتها في فيلمها الجديد مع عمرو دياب

الراي نيوز - أعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عن سعادتها بإعلان المستشار تركي آل الشيخ، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بينها وبين النجم عمرو دياب، في تجربتها الأولى في التمثيل.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات لقناة الجديد، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته في إسطنبول مؤخراً: "حكينا في موضوع الفيلم، ولحد الآن ما في تفاصيل كتير، ويسعدني كتير إننا نجتمع في فيلم، خصوصا تحت إدارة هيئة الترفيه صاحبة الأعمال الناجحة دائماً".

ورداً على سؤال هل ستمثل باللهجة المصرية أم اللبنانية، قالت نانسي عجرم: "هذا واحد من التفاصيل التي لم نناقشها، لكن أكيد راح أحكي لهجتي ويمكن نخلط الاثنين، يعني يمكن أخلي عمرو يحكي شوية لبناني، وأنا أحكي شوية مصري".

وأضافت: "أنا متعودة على اللهجة المصرية في الأغاني والحديث، وأتعامل مع كثير من الملحنين والشعراء من مصر".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه، أعلن عن مفاجأة كبرى لجمهور نانسي عجرم، وهي مشروع فيلم سينمائي يجمع بينها وبين النجم عمرو دياب.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو اللقاء الذي جمع بينه وبين عمرو دياب في الرياض مؤخرا، وكتب في التعليق: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

 

 

عدد المشاهدات : ( 2234 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .