دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-30

يسرا تعود إلى المسرح بعد 22 عاماً: حققت حلمي

الرأي نيوز - أيام قليلة وتبدأ أولى عروض مسرحية ملك والشاطر التي تشارك بها يسرا ضمن فعاليات موسم الرياض مع أحمد عز؛ بداية من 26 يونيو وحتى 6 يوليو على خشبة مسرح بكر الشدي.

ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت يسرا عن هذا العرض.

الجمهور السعودي
على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالعرض المسرحي "ملك والشاطر "، تحدثت يسرا عن حبها للجمهور السعودي وأشادت يسرا بأحمد عز وبتعاونهما سوياً مجدداً، كما تحدّثت عن الفن في السعودية وأثنت على الجمهور السعودي قائلة "الجمهور السعودي من أكثر الجمهور المحب للفن، ولديه علاقة مع الفن منذ زمن طويل ".

خوف يسرا
واضافت يسرا أنها تمنّت الوقوف على خشبة المسرح أثناء تواجدها بحفل ال JOY AWARDS، بالسعودية منذ فترة وأنها بهذا العرض تحقق حلمها.

واعتبرت يسرا أن روعة المسرح في أن يحصل الفنان على جائزته من الجمهور بشكل لحظي، مشيرةً إلى أن التفاعل الإيجابي بينها وبين الجمهور أثناء تواجدها على خشبة المسرح هي أجمل لحظات حياتها، ولم تنفِ أنها كانت تخشى من تقديم المسرح في بدايتها خوفاً من رد فعل الجمهور".

وأضافت يسرا أن هذا العرض من الممكن أن يكون آخر عرض مسرحي بمسيرتها الفنية .

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول شاب يدعى حسن يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، ولكي يشفيها من لعنة أصابتها منذ سنوات.

ويشارك يسرا وعز في بطولة المسرحية؛ سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف محمد محمدي.

عودة يسرا
مسرحية ملك والشاطر تمثل عودة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 22 عاماً، منذ مسرحية لما بابا ينام في 2002، أمام علاء ولي الدين، هشام سليم وحسن حسني.

يُذكر أن مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز، بعد أن تعاونا معاً في ثلاثة أعمال، هي فيلم كلام الليل (1999)، ومسلسل ملك روحي (2003)، وفيلم ولاد رزق 2 (2019)، إذ ظهرت فيه يسرا كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.

عدد المشاهدات : ( 189 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .