دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-08

انتهت… يزن النعيمات يوقع للجزيرة الإماراتي!

الراي نيوز - علمت صحيفة الملاعب من مصد مطلع أن مهاجم منتخبنا الوطني يزن النعيمات، قد أتم إتفاقه رفقة نادي الجزيرة الإماراتي، والإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وجاء التعاقد مع النعيمات، بتوصية من المدرب الجديد الحسين عموتة، حيث أشترط الأخير الظفر بخدمات نجم المنتخب الأردني، لقيادة الفريق الإماراتي.

ويعد يزن النعيمات من أبرز المهاجمين العرب في الفترة الأخيرة، حيث يقدم مستويات مميزة رفقة منتخبنا وفريقه القطري السابق.

وذكرت مصادر مختلفة ان النعيمات تفاوض مع "فخر أبوظبي" وأنه سيصل خلال الأسبوع المقبل للتوقيع على عقود انضمامه إلى الجزيرة في صفقة انتقال حر.

وامتلك النعيمات عروضا مختلفا، برز منها نادي العروبة السعودي، بيد أن الأول نفى ذلك عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نادي الجزيرة الاماراتي قد استقبل مدربه المغربي الحسين عموتة لدى وصوله مطار زايد الدولي بالعاصمة أبوظبي مساء السبت على متن «طيران الاتحاد»، قادماً من مدينة «الدار البيضاء»، تمهيداً للتوقيع الرسمي بين الطرفين ، ليقود المدرب السابق لمنتخب الأردن «فخر أبوظبي» في الموسم المقبل 2024-2025.

وينطلق مشوار عموتة مع «فخر أبوظبي» من خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في إسبانيا في يوليو الجاري.
عدد المشاهدات : ( 347 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .