دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-08

إيلون ماسك يحذر بيل غيتس .. ما القصة؟

الرأي نيوز  - 

وجه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك رسالة تحذيرية شديدة اللهجة إلى المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بيل غيتس ومستثمرين آخرين، يحث فيها على عدم الرهان ضد شركة تسلا مرة أخرى.

 

وكتب ماسك في منشور عبر حسابه على إكس: "بمجرد أن تتوصل شركة تسلا إلى حل مشكلة القيادة الذاتية بشكل كامل سيتم محو أي شخص لا يزال يراهن بالبيع على المكشوف.. حتى لو كان بيل غيتس".

 

ويأتي هذا التحذير في الوقت الذي يحدد فيه ماسك خططاً طموحة لتحويل تسلا إلى مركز قوة للذكاء الاصطناعي بقيمة 30 تريليون دولار.

واتسمت علاقة ماسك وغيتس بالتوتر الشديد منذ فترة طويلة، عندما دافع غيتس عن سجله في الأعمال الخيرية المتعلقة بتغير المناخ، مُشككاً في فائدة السيارات الكهربائية.

وقال غيتس إنه يعطي الكثير لتغير المناخ أكثر من إيلون أو أي شخص آخر، مشيراً إلى أنه يتبرع بالكثير من الدولارات لهذا الهدف، وأن السيارات الكهربائية تمثل حوالي 16% من حل مشكلة الانبعاثات.

وأصبح التنافس بين ماسك وغيتس علنياً في عام 2022 عندما أظهرت الرسائل المسربة أن ماسك رفض دعم جهود غيتس الخيرية بسبب رهان الأخير بقيمة 500 مليون دولار ضد أسهم تسلا.

وقال ماسك: "لا أستطيع أن آخذ أعمالك الخيرية بشأن تغير المناخ على محمل الجد، عندما يكون لديك مركز ضخم ضد شركة تسلا، التي تبذل قصارى جهدها لحل مشكلة تغير المناخ".


عدد المشاهدات : ( 195 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .