دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-04-25

بورشه تعلن بدء مبيعات الهايبريد الرياضية الخارقة "918 سبايدر"



الرأي نيوز- بدأت شركة بورشه الألمانية بتلقي طلبات شراء سيارتها الرياضية الخارقة "918 سبايدر" 918 Spyder، المزودة بنظام دفع مختلط (هايبريد "Hybrid") مبكر مع قابس. وتأتي هذه الخطوة في ظل استجابة العملاء المذهلة للسيارة الاختبارية التي عُرضت في معرض جنيف للسيارات 2010، ما سرّع من وتيرة تطوير نسخة الإنتاج التجاري منها. وبفضل تكنولوجيا الدفع المختلط الفريدة التي تتضمنها "918 سبايدر"، من المقدّر أن تستهلك 3 ليترات/100 كلم من الوقود وفقاً لمعيار "دورة القيادة الأوروبية الجديدة" New European Driving Cycle (NEDC). ويولد محرك السيارة، الذي يتألف من ثماني أسطوانات على شكل "V"، أكثر من 500 حصان. ويسانده في مهمته محركان كهربائيان بطاقة إجمالية لا تقلّ عن 218 حصاناً. يجدر الذكر أن "918 سبايدر" متوفرة للطلب الآن بثمن يبلغ 897,550 دولاراً أمريكياً بدون حساب الضرائب المحلية.
لضمان حصرية "918 سبايدر"، لن يُنتج من هذه السيارة ثنائية المقاعد سوى 918 نسخة. وبما أنّ تصنيعها سيتّبع تسلسل تلقي الطلبات، كلّما يسرع العميل بحجز سيارته يضمن استلامها باكراً. ومن المقرر بدء إنتاج "918 سبايدر" في 18 أيلول (سبتمبر) 2013، في عملية تصنيعية متخصصة ضمن مصنع بورشه الرئيسي في "شتوتغارت-تزوفنهاوسن"، ليبدأ تسليم أولى السيارات في شهر تشرين ثاني (نوفمبر) من العام عينه.


عدد المشاهدات : ( 465 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .