دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-05-17

دلتا E-4 تنطلق بسرعة 250 كم في الساعة

الرأي نيوز - سيارات


قامت شركة "موتورسبورت" البريطانية بتجربة طراز كهربائي جديد من فئة الكوبيه تحت مسمى "دلتا إيه فور" على حلبة سيلفرستون، والتي يقام عليه إحدى سباقات الفورمولا 1 .

ووصلت السيارة "دلتا ايه فور" إلى سرعات تصل إلى 150 ميل (240 كم / ساعة)، وذلك بفضل المحرك الكهربائي والشاسيه المصنع من الياف الكربون .

وزودت شركة "موتورسبورت" التي تأسست عام 2055 "دلتا" من قبل سيمون ودوسون كاربنتر نيك بهيكل من الكربون يزن 85 كيلوجراما فقط (187 رطلا) ومحركات كهربائية بقوة حصانية تبلغ 120 حصان (90 كيلو واط) .

وتستطيع الكوبيه الجديدة بفضل ذلك المحرك أن تصل إلى مدى يبلغ 200 ميلا (322 كم)، والإنطلاق من الصفر حتى 60 ميلا في الساعة (96 كم / ساعة) في وقت يبلغ 5 ثوان، فضلا عن احداث عزم دوران يبلغ أكثر من 600 نيوتن متر .

يشار إلى أن العديد من شركات السيارات العالمية بدأت في طرح العديد من الطرازات الكهربائية، ومن أبرز تلك الموديلات وأشهرها على الاطلاق هو "بريوس" التابع لـ"تويوتا" والذي سبق وأن تصدر مبيعات السيارات اليابانية من قبل .

كما تستعد أيضا الشركة اليابانية للكشف عن طراز عائلي منه ينتمي لفئة الـ "MPV" مزود بمحرك بنزيني بسعة 1.8 لتر، ومحرك كهربائي، ليكون مجموعهما 134 حصان (كيلوواط 100 / 136 حصان)، بالاضافة إلى سيارة هجينة (PHV) من نفس الطراز أيضا .
عدد المشاهدات : ( 511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .