دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-05-30

أبو خضر للسيارات تطلق شيفروليه ماليبو 2011 في المملكة



الرأي نيوز- قامت شركة أبو خضر للسيارات بإطلاق شيفروليه ماليبو في المملكة, وذلك ضمن كفالة مصنعية جديدة تمتد إلى 100000 كم او 3 سنوات ايهما اسبق.
قال, المدير العام لشركة أبو خضر للسيارات زيد العبداللات تعليقا على إطلاق الماليبو في الأردن: نحن على ثقة تامة بمزايا سيارة الماليبو, ونحن نقدر أيضا أهمية توفير مركبة عملية اقتصادية باستهلاك الوقود لتلبي احتياجات العملاء المختلفة ضمن إطار تمويلي مناسب, ولضمان الحصول على أفضل الصفقات تم تجديد عقد كفالة مصنعية من جينرال موترز حتى 100000 كم او 3 سنوات ايهما اسبق.
من الجدير ذكره أن شفروليه ماليبو حازت  مؤخّراً على  لقب أفضل اختيار من مجلّة Consumer Digest للسنة الثانية على التوالي, ولقب الاختيار الأكثر أماناً 2010 من قبل هيئة التأمين للسلامة على الطرق  Insurance Institutete for Highway Safet, إضافة إلى 40 لقباً آخر منذ إطلاقها, بما فيها جائزة أفضل سيّارة من أمريكا الشماليّة لعام 2008 والتي تم التصويت عليها من قبل الصحافيّين المختصين بأخبار السيّارات.



عدد المشاهدات : ( 591 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .