دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-05-31

(كاديلاك إسكاليد ) الافضل في رضا العملاء ضمن جوائز AutoPacific



الرأي نيوز- صنّفت كاديلاك إسكاليد أولى بين جميع الطرز في جوائز AutoPacific 2011 لرضا العملاء, وتصدّرت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات للعام الرابع على التوالي.
وشركة AutoPacific الامريكية هي رائدة في مجال أبحاث السوق والاستشارات المتصلة بصناعة السيارات, وتقوم بنشر عدد من الدراسات السنوية المتعلقة بأبحاث هادفة لقياس رضا العملاء في بعض المجالات المحددة كالراحة والسلامة والامان وتجربة الامتلاك. 
واستندت تصنيفات جوائز رضا العملاء 2011 من قبل  AutoPacific على 68 ألف إستبيان لرأي المالكين الجدد للسيارات والشاحنات الصغيرة في الولايات المتحدة الامريكية, وذلك خلال الربع الاول من عام .2010
وأعرب نائب رئيس التسويق في كاديلاك دون بتلر , عن سعادته بهذه الجائزة قائلاً: إنه لأمر مهم لنا أن نكّرم ونحصل على جائزة من AutoPacific لرضا العملاء كونها نابعة من اختيار العملاء. وهذه الجائزة تعكس محافظة إسكاليد على موقعها المميز والقوي لأنها توفر كل ما يريده العملاء من السيارات الفخمة.
وتؤكد هذه الجائزة أداء كاديلاك القويّ في الشرق الاوسط , إذ أنّها تعتبر حالياً العلامة الفخمة الاسرع نمواً في المنطقة, وذلك مع ازدياد مبيعاتها بنسبة 26 بالمئة في عام 2010 بالمقارنة مع عام ,2009 وبنسبة 21 في المئة خلال شهر أبريل الماضي بالمقارنة مع الشهر نفسه من عام .2010



عدد المشاهدات : ( 480 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .