دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-04

بيك اب.. 400 حصان



الرأي نيوز- تتميز شركة "GMC" بتخصصها في صناعة السيارات رباعية الدفع والسيارات النقل أو البيك آب والتي تتجسد فيها كل مواصفات السيارات الأميركية القوية. كشفت الشركة العريقة مؤخراً عن سيارة بيك آب جديدة تحمل اسم "Sierra All Terrain HD"، وهي نسخة معدلة من سيارة GMC الشهيرة "Sierra" حيث أن التصميم الاختباري الجديد يتميز عن السابقة بأنه أعرض وأطول. كما أنه تم تزويده بمحرك جبار يبلغ حجمه 6.6 لتر مكون من 8 سلندرات يعمل بالديزل وينتج قوة تصل إلى 400 حصان تقريبا. وتم تزويد تلك السيارة بالعديد من الاختراعات التكنولوجية الجديدة والتي تساعد على جعلها أكثر قوة في الطرقات الوعرة. حيث أنها تستطيع حمل 1225 كيلوغراماً على سطحها، ومن الممكن بكل سهولة أن تجر شيئاً متحركاً يصل وزنه إلى 5896 كيلوغراماً. وهي مزودة أيضاً بعجلات يبلغ قطرها 20 بوصة بالإضافة إلى إطارات كبيرة للغاية تمنحها مظهر القوة في الأداء حيث يبلغ قطر الإطارات 35 بوصة. 



عدد المشاهدات : ( 619 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .