دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-05

أودي A6 الجديدة تتلالا على حلبة مرسى ياس



الرأي نيوز- طرحت أودي الجيل السابع من سياراتها السيدان الاكثر نجاحاً في العالم, أودي A6, ودعت أودي الشرق الاوسط ما يزيد على 800 من أهم عملائها لتجربة قيادة الجيل الجديد من هذه السيدان النخبوية على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي, كما دعت الشركة مجموعة من الصحافيين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الاوسط لتجربة قيادة A6 الجديدة كلياً على الحلبة ضمن عدة برامج قيادة مختلفة لاختبار التماسك والثبات إلى جانب فترة قيادة على طرقات أبوظبي للتعرف على معالمها السياحية المتميزة.
والسيارة الجديدة متوفرة الان في أسواق منطقة الشرق الاوسط مع خيارين من محركات ال¯ V6, الاول 2.8 FSI بقوة 204 أحصنة والثاني طراز 3.0 TFSI بقوة 300 حصاناً, ويتصل كلا المحركين بجيل جديد من علبة تروس Stronic وأحدث ما توصلت إليه أودي مع تقنيتها الشهيرة للدفع الرباعي الدائم quattro. وبفضل ما تتميز به من وزن منخفض, هيكل وتعليق رياضيين, اضافة إلى لائحة طويلة من التجهيزات والتقنيات الجديدة المساندة للقيادة والمتعددة الوسائط, فإن A6 السيدان النخبوية الجديدة ترسي معايير جديدة للابتكار وتوفر حلولاً تقنية متميزة.
وفي هذا الاطار, علّق جيف مانيرينغ, المدير الاداري لدى أودي الشرق الاوسط قائلاً: تمثل أودي A6 الجديدة الفصل السابع في قصة نجاح غير اعتيادية. إذ بيعت هذه السيدان النخبوية سبع ملايين مرة منذ أن طرحت للمرة الاولى مع طراز أودي 100 ليس لدينا شك بأن A6 الجديدة التي تقع ضمن ثاني أكبر شريحة نخبوية في منطقة الشرق الاوسط بأنها ستساهم في تحقيق هدفنا بأن نكون الصانع النخبوي الاول في المنطقة مع مبيعات سنوية كبيرة تتألف من أربعة أرقام.
ويجسد تصميم A6 الجديدة معاني الاناقة والتأدية الرياضية بمفهوم متطور, لا سيما أن هذه السيدان النخبوية قد عرفت أبعاداً جديدة لجسمها الخارجي, إذ يبلغ طولها 4.92 متر, عرضها 1.87 متر, أما ارتفاعها فيبلغ 1.46 متر, وهي أبعاد متميزة في هذه الفئة وكفيلة بإضفاء إطلالة رياضية على السيارة حتى وهي ساكنة, وهذا أيضاً بفضل التصميم الطويل للمقدمة, الخطوط السريعة للسقف المنخفض, والاكتاف العريضة في الامام والخلف, تعمل جميعها على إظهار A6 الجديدة بإطلالة ديناميكية رائعة.
هذا وقد زودت A6 بمصابيح أمامية طراز زينون بلاس Xenon plus مع مصابيح LED تعمل في وضح النهار, أو مصابيح LED كاملة كتجهيز اختياري يعزز من الهوية الديناميكية للسيارة.



عدد المشاهدات : ( 638 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .