دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-05

سيارة رياضية بوزن الريشة



الرأي نيوز- بالرغم من قوة وروعة سيارات شركة "ساب" السويدية إلا أنها لم تنتشر في الكثير من دول العالم، الأمر الذي جعل الشركة تفكر بتطوير طراز اختباري خاص بها يحمل اسم "PhoeniX "، وهي تحفة من حيث التصميم مع قدرات تقنية هائلة مدمجة فيها.  ‎تتمتع هذه السيارة بتصميم مختلف عن سيارات الشركة السابقة، حيث تم الاهتمام بسرعة السيارة وتقليل مقاومة الرياح لسرعتها، كما أنها مزودة بأبواب تفتح مثل أجنحة الفراشة. وأهم ما في هذه السيارة أنها تمنح القائد تجربة لم يختبرها من قبل من خلال نظام الـ "IQon " والذي يعتبر اختراعا جديدا في عالم السيارات تملك براءته شركة "ساب" حيث أنه يوفر للقائد طريقة رائعة في التواصل مع السيارة ومعرفة كل ما يدور في السيارة.‎كما تم تزويد السيارة الاختبارية بمحرك حجمه 1.6 لتر بالإضافة إلى تيربو وهو الخليط الذي ينتج قوة تقدر بـ 200 حصان، كما أن هذا المحرك مصنوع بالكامل من معدن الألومونيوم. ‎وبفضل هذا المحرك تعتبر من بين أقل السيارات استهلاكاً للوقود حيث يكفيها نصف لتر فقط من أجل أن تقطع مسافة تصل إلى 100 كيلومتر.



عدد المشاهدات : ( 574 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .