دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-06

ميني كوبر رباعية الدفع



الرأي نيوز- تملك "ميني كوبر" شعبية لا توصف في جميع أنحاء العالم بمركبتها الصغيرة الخارقة، لكن يبدو أن هذه السيارة ستظهر بثوب جديدة هو الدفع الرباعي تحت اسم "Paceman".Pacemanعبارة عن سيارة اختبارية جديدة رباعية الدفع تملك بابين فقط وهو ما يمنحها مظهراً رائعاً، وتم تزويد السيارة بمحرك مكون من أربعة سلندرات ينتج قوة تقدر بـ 211 حصان موزعة على الأربعة عجلات، وهو نفس المحرك الموجود في سيارة الميني الشهيرة الهاتشباك.وأثبتت السيارة أن الشركة البريطانية العريقة تملك القدرة على إصدار العديد من السيارات المختلفة والتي ستلقى نجاحاً باهراً في جميع أنحاء العالم مثلما حققت سياراتها حتى الآن.


عدد المشاهدات : ( 560 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .