دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-07

(المركزية) تكشف الستارة عن لكزس ال اف ايه LFA الرياضية



الرأي نيوز- كشفت الشركة المركزية للتجارة والمركبات, وكلاء لكزس وتويوتا وهينو في المملكة, الستارة عن السيارة التي تخطت حدود الابداع, لكزس LFA الكوبيه السوبر رياضية والفخمة في معارضها في شارع مكة.
وتتمتع سيارة LFA بتصميم رياضي فخم وجريء, بحيث صمم هيكلها من ألياف الكربون الخفيفة لتخفيف وزن السيارة مع الحفاظ على قوة الهيكل ومتانته, وتفوقت تويوتا في إنتاجها لسيارة لكزس LFA الفريدة من نوعها في جميع المجالات والنواحي من حيث الصلابة المطلوبة, والتقنيات القوية المستخدمة فيها.
ورغم أنها صممت للقيادة اليومية, يمكن لسيارة لكزس  LFA مجاراة السيارات الرياضية مثل الفيراري ولامبيرجيني وذلك بفضل محركها الرياضي المكون من عشر أسطوانات V10 بسعة 8.4 لتر, وبقوة 412 كيلووات/605 حصان, بسرعة 9000 دورة في الدقيقة, اضافة لتقنية F1 الذي استغرق تصميمها ما يقارب 9 سنوات . ونظراً لقوتها الخيالية تنطلق سيارة لكزس LFA من الثبات لسرعة 100 كلم/ساعة في غضون 6.3 ثانية, اما سرعتها القصوى فتفوق 335 كلم/ساعة, , اضافة إلى نظام الكوابح الفريد Brambo الذي يعزز نظام الامان في هذه المركبة .
وتجمع سيارة LFA العديد من المواصفات التي توفر أعلى مقاييس الرفاهية والفخامة لراكبيها, فهي مزودة بجهاز تحكم كهربائي للمقاعد, وجهاز ملاحة متطور, ونظام من صنع مارك ليفنسون مع 12 مكبراً للصوت موزعة بعناية داخل السيارة, ولوحة السيارة التي تعمل بالتقنية الرقمية , تصميمها الداخلي المتميز المشغول يدوياً كالجلد الوثير وقماش الالكانترا , وغير ذلك الكثير من الانظمة والمواصفات المتفردة.
الجدير بالذكر أن شركة تويوتا قد قررت صنع 500 سيارة فقط من لكزس LFA في العالم بحيث تتوافر سيارة واحدة لكل وكيل , وهي متوفرة حالياً لدى معارض الشركة المركزية للتجارة والمركبات.




عدد المشاهدات : ( 544 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .