دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-19

أودي المعدّلة مستعدة لسباقات الطرق



الرأي نيوز- في محاولة من شركة أودي للسيارات للترويج لسيارتها Audi A1 كأحد السيارات المتاحة للتعديل كشفت عن سيارتها A1 Clubsport Quattro لسباقات الطرق. حيث خضعت السيارة أودي إيه 1 للتعديل بإضافة جناح خلفي مزدوج لخفض السيارة وتقليل مقاومتها للهواء، بالإضافة إلى استبدال جزء كبير من السقف ومكان المحرك المساحات الداخلية بالكربون فايبر بوليمر، فضلاً عن شبكة سوداء في المقدمة لضمان أقصى تدفق لهواء تبريد حرارة المحرك، وبدلاً من المقاعد الخلفية تم وضع أماكن مخصصة لخوذات السباق.

تضم السيارة محرك أودي 5 سلندر يعمل بالبنزين بالإضافة إلى تربو وحقن وقود مباشر ليزداد قدرة السيارة إلى 503 حصان أو 370 واط وعزم الدوران 660 نانومتر، مقارنة بالنسخ السابقة من المحرك المستخدمة في Audi TT RS  و RS 3 Sportback، وتصل قوته إلى 2500 و5300 دورة في الدقيقة.
كما تم تعديل التربو والمبرد الداخلي ونظام العادم للحصول على أفضل أداء، فضلاً عن وضع أنبوب العادم على الجانب الأيسر من السيارة أمام العجل الخلفي، كما تتميز السيارة بوزنها الذي يصل 1390 كيلوغرام مما يساعد محرك السيارة القوي في الانطلاق بسرعة من حالة الثبات إلى 100 كم/ساعة في 3,7 ثوان ومن صفر إلى 200كم/ساعة في 10,9 ثوان.
كما تحتوي السيارة على ناقل سرعات يدوي بست سرعات تم أخذه وتحسينه من سيارة TT RS بما ينقل السرعة إلى الأربع عجلات، وأقصى سرعة مسموح بها للسيارة هي 250كم/ساعة.




عدد المشاهدات : ( 531 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .