دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-25

هيونداي النترا كوبيه 2012 تظهر نفسها للمرة الأولى



الرأي نيوز- بعد طرح السيدان الناجحة للغاية "هيونداي النترا 2011" الجديدة ، جاء التأكيد الرسمي على أن الكوبيه الجديدة ستتألق على منصة الشركة في معرض لوس انجلوس القادم والذي سيقام بداية من الثامن عشر وحتى السابع والعشرون من تشرين الثاني المقبل .

وإستطاع أحد محبي العلامة الكورية من إلتقاط اولى الصور التجسسية أثناء تجارب السيارة بكوريا الجنوبية والتي جاءت لتأكد بشكل شبه كامل على أن النترا كوبيه الجديدة ستتشابه بقوة مع الصور التوقعية التى نشرت من قبل على كثير من المواقع .

بالطبع فأن النترا كوبيه الجديدة ستكون هجومية الملامح شرسة الطباع كشقيقتها السيدان وربما أكثر ، ولكن ما أن تدرك أن هيونداي تنوي وضع المحرك الثوري "GDI" سعة 1.8 لتر والمدعوم بشاحن توربيني بقوة 208 حصان تحت غطاء المحرك ، تدرك جيداً مدى النجاح المتوقع لتلك النسخة ومدى عنف طباعها المتوقع .

و أفادت تقارير أنه ستكون هناك نسختين من النترا كوبيه ، نسخة أولى بالمحرك العادي المستخدم فى النترا سيدان بسعة 1.8 لتر وقوة 148 حصان تقريباً "محرك جاما" مع نسخة أطلق عليها البعض "R-Spic" ستكون معتمدة على محرك "هيونداي فيلوستر"أوروبية المواصفات وهو بسعة 1.8 لتر تيربو "محرك GDI" وبقوة 208 حصان فعلي ، مع علبة تروس رياضية الأداء من طراز "DCT" سداسية النسب .

السعر المتوقع سيكون أعلى قليلاً من 15 ألف دولار أمريكي ، وهو سعر فئة السيدان والمتوقع أن تنال النترا كوبيه الجديدة ، نفس قائمة تجهيزات فئاتها المختلفة .




عدد المشاهدات : ( 563 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .