دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-10-13

شفروليه تقدم كامارو ZL1 بقوة 580 حصاناً وتقنيات فريدة من نوعها





الراي نيوز - قدمت شفروليه كامارو ZL1 للعام 2012 بمحرك سعة 6.2 ليتر مع شاحن فائق الذي يولّد قوة 580 حصاناً وعزم دوران يبلغ 754 نيوتن متر، الأمر الذي يجعلها أقوى سيارة كامارو أُنتجت على الإطلاق. وتتكامل قوة ZL1 الفائقة مع تقنيات متطورة في مجال القوة المحركة والشاسي، بما فيها نظام إدارة الجر المعزز للأداء والحصري، اضافة الى الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة.

وقال آل أوبينهيسر، رئيس مهندسي كامارو: "توفر ZL1 نفس أداء السيارات السوبر رياضية وتقنياتها المتوفرة في قطاع السيارات الرياضية. وفي مجال القوة الخالصة، توفر ZL1 المزيد من الأحصنة بالمقارنة مع فيراري 458، المزيد من عزم الدوران بالمقارنة مع أستون مارتن DB9 V12، ونسبة وزن للقوة أفضل مما توفره بورشه 911 كاريرا GTS."

وأضاف: "زوّدت كامارو ZL1 أيضاً بتقنيات حصرية بالنسبة لأنظمة الجر والشاسي. ولتوفير أفضل ما في كل من عالمي الراحة والثبات، تتمتع السيارة بثبات متوازن من أجل إستخدامها على الحلبات المتعرجة، وتسارع عالٍ على المقاطع المستقيمة والراحة التي يتطلبها السائق اليومي."

وتتفوق كامارو ZL1 2012 على القوة المعلنة لمحرك كامارو ZL1 1969 الأسطوري ذي الكتلة الكبيرة سعة 427 انشاً مكعب بأكثر من 150 حصاناً – في نفس الوقت الذي يتأقلم فيه مع المتطلبات العصرية للحد من الإصدارات.
عدد المشاهدات : ( 680 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .