دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-05-26

كاديلاك وقصة 700 حصان !!(صور)

سيارات

كاديلاك CTS-V هي سيارة من نوع خاص، فعندما تشتري هذه السيارة السيدان أو الصالون فإنك سوف تجدها من الداخل على أعلى مستويات الفخامة، ولكن هذه الفخامة لا تدل على أنه يوجد وحش كاسر في هذه السيارة التي يملك محركها قوة 550 حصاناً. 

وعلى الفور لم تنتظر إحدى شركات تعديل السيارات من أجل وضع لمساتها على تلك السيارة الرائعة، وتم إنتاج مجموعة من الأجزاء التي يتم إضافتها إلى محرك تلك السيارة تحديداً وتلك المجموعة من الأجزاء تمنح المحرك قوة 700 حصان. ويطلق على تلك المجموعة من الأجزاء
اسم "V700".


وهذه التعديلات على المحرك جعلت الكاديلاك CTS-V صاروخاً، حيث إنها الآن تستطيع الوصول من الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في 3.1 ثوان، مع العلم بأن وزنها 1900 كيلوغرام.

الصال
عدد المشاهدات : ( 1794 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .