دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-06-24

BMW M3 كوبيه مزدوجة الشخصية(صور)



- سيارات
كشفت شركة تعديل السيارات "Vorsteiner" عن نسخة محدودة من حزمة تعديلات تحمل اسم "GTRS5" تركز على منح سيارة بي إم دبليو " M3 coupe" مظهراً رائعاً.
التعديلات لا تحتوي على جزء خاص بمحرك السيارة أو معدلات أدائها، حيث اهتمت بتغيير مظهر السيارة وجعله أكثر إمتاعاً للعين، بالإضافة إلى تخفيف وزنها، حيث تم صنع كافة القطع المستخدمة في تعديل السيارة من ألياف الكربون ما قد يساهم في زيادة معدلات الأداء دون الحاجة لتعديل المحرك.
التعديل تضمن إضافة صدام أمامي جديد، وسوبيلر، وأقواس عجلات أعرض، ودواسات جانبية، وصدام خلفي جديد مدمج به ديفيوزر، كما تحتوي التعديلات على غطاء محرك وغطاء لحقيبة السيارة بوزن أخف، بالإضافة إلى نظام عادم رياضي من التيتانيوم.
وستزود السيارة بمجموعة عجلات " VS-310" من 3 قطع من الألمونيوم المشغول، محاطة بمجموعة إطارات من نوع " Nitto Invo"، وتم طلاء السيارة باللون الأبيض مع جعل الزجاج داكن اللون وغطاء المحرك باللون الأسود ما يمنحها شكلاً أنيقاً.
ومن المقرر أن تنتج الشركة كمية محدودة من حزمة التعديلات لا تتعدى 40 سيارة، إلا أن الشركة لم تعلن عن سعر الحزمة حتى الآن.





















عدد المشاهدات : ( 3201 )
  • ( 1 )
    محمدماهراحمد خطار برهوم
    {comdate}
    بدي اشتريه
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .