دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-06

(بورشة) يستكشف طرق المملكة عبر تجربة قيادة



الرأي نيوز- نظّم نادي بورشه الأردن بنجاح ثاني نشاطاته منذ إعادة إطلاق النادي عام 2010 . وكان النادي قد أعدّ برنامجاً لرحلة عبر طرقات الأردن, حيث قام فريق مكون من ثلاثين عضواً من أعضاء النادي بقيادة سياراتهم عبر طرق مليئة بالتحدي والمغامرة, مكنت المشاركين من دخول تجربة حقيقية للتعرف على قوة أداء سيارات بورشه وميزات قيادتها الاستثنائية التي تناغمت مع جماليات الطبيعة الأردنية وروعة مناظرها.
وقد ابتدأ الفريق رحلته انطلاقاً من مركز بورشه الأردن, شركة نقل للسيارات, باتجاه البحر الميت, مروراً بمدينة مادبا وطرقات جبل نيبو الملتوية والمعروفة بصعوبة تضاريسها, وصولاً إلى موقع البانوراما. وبعد تناول وجبة الغداء في فندق الماريوت, انطلق الفريق في رحلة العودة إلى عمان.
وفي تعليقه على تنظيم هذا النشاط, قال رئيس نادي بورشه الأردن مازن هاكوز: بأن عام 2010 كان مهما بالنسبة للنادي حيث تعاونت لجنة النادي التنظيمية بشكل وثيق مع مركز بورشه الأردن لإعادة تفعيل النادي مرة أخرى وقد أتمت ذلك بكل نجاح.
أما بالنسبة لخطة النادي المستقبلية فقد ذكر هاكوز بأن عام 2011 سيكون مليئاً بالنشاطات الاستثنائية التي تعد جميع أعضاء النادي بعام مفعم بالحيوية والتشويق, سيعمل على تشجيع مالكي سيارات بورشه الجدد للانضمام إلى النادي ليكونوا جزءاً من مجتمعه.(العرب اليوم)



عدد المشاهدات : ( 547 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .