دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-11

(جاكوار ) تحصد جائزتين ضمن حفل الشرق الأوسط للسيارات 2010



الرأي نيوز- أعلنت محمودية موتورز أن جاكوار قد حصدت جائزتين مرموقتين خلال حفل تقديم جوائز الشرق الأوسط للسيارات, الذي جرت فعالياته في دبي, لتثبت جاكوار بذلك أنها ما تزال في مقدمة الشركات العاملة في قطاع تصنيع السيارات الفاخرة حالياً.
وحازت سيارة جاكوار "CX75" على جائزة التصميم والتقنية فيما فازت سيارة جاكوار XJ الجديدة كلياً بجائزة أفضل سيارة تنفيذية للعام, كما أوشكت على الفوز بجائزة سيارة العام, التي تعد كبرى جوائز هذه الفعالية, إلا أنها تأخرت بفارقٍ ضئيل لم يتجاوز النقطة الواحدة عن سيارة فيراري 458 إيتاليا.
وفي هذا الصدد قال مدير عام محمودية موتورز سمير الرفاعي: استطاعت سيارة XJ الجديدة كلياً أن تحظى باهتمام كبير من العملاء في الأردن منذ إطلاقها في حزيران العام الماضي. ويأتي حصولنا على هذه الجائزة التي تقدمها احدى أهم المجلات العاملة في منطقة الشرق الأوسط تأكيداً للتقدير الكبير الذي تحظى به XJ في المنطقة بشكل عام وفي الأردن بشكل خاص.
كما حازت هذه السيارة التي خضعت لعملية إعادة تصميمٍ شاملة بقيادة إيان كالوم, مدير تصميم سيارات جاكوار, على العديد من الجوائز مثل جائزة سيارة العام الفاخرة من توب غير, اضافة إلى جائزة أفضل سيارة فاخرة من حيث الأداء لهذا العام من مجلة أوتوموبيل الشرق الأوسط. وقد اختارت لجنة تحكيم جوائز السيارات في الشرق الأوسط جاكوار XJ بالإجماع لتكون أفضل سيارة تنفيذية للعام, محققةً هذا الفوز بعد منافسة شرسة مع أودي A8 وسيارات الفئة الخامسة من بي إم دبليو.
(العرب اليوم)


عدد المشاهدات : ( 560 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .