دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-13

أول سيارة للراحل جون لينون بالمزاد العلني



الرأي نيوز-  أعلنت دار بونهامز البريطانية للمزادات أن أول سيارة لمغني فريق البيتلز السابق، الراحل جون لينون، ستعرض للبيع في المزاد العلني، مشيرة إلى أنها تتوقع أن تحقق مبلغاً يصل إلى 180 ألف دولار.

وكانت سيارة فيراري "جي تي 2+2" الكوبيه الزرقاء، من صنع العام 1965، هي أول سيارة اقتناها أسطورة فريق البيتلز، بعد نجاحه في اختبار القيادة وحصوله على الرخصة في العام 1965.

وفي ذلك العام على وجه التحديد أصدر فريق البيتلز أغنيته الشهيرة التي حققت الأرقام القياسية في المبيعات Help، وكذلك أغنية Ticket to Ride.

وقالت دار المزادات البريطانية إنه من المتوقع أن تحقق السيارة مبلغاً يتراوح بين 120 و170 ألف جنيه استرليني، أي ما يقدر بين 186 و264 ألف دولار أميركي.

وأضافت دار بونهامز إن جون لينون امتلك السيارة لمدة لا تزيد على العام، ذلك أنه اشترى لاحقاً سيارة معروفة أكثر، هي سيارة "رولز رويس فانتوم في" الليموزين، والتي قام بطلائها بألوان قوس قزح وبأشكال متنوعة.

ومن الصعب تحديد هوية الشخص الذي امتلك سيارة الفراري الخاصة بجون لينون، بعد أن باعها الأخير، غير أنه في عقد التسعينيات من القرن الماضي، أعاد المالك آنذاك السيارة إلى حالتها الأصلية.

يشار إلى أن المزاد العلني على السيارة سيتم في الخامس من شباط (فبراير) المقبل.

ويذكر أنه في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، طرح ألبوم وقعه جون لينون، لقاتله قبيل ساعات قليلة من اغتياله خارج شقته بمدينة نيويورك، للبيع، وحقق مبلغ 850 ألف دولار.

وقال غاري زيميت، وكيل توقيعات بنيويورك، إن نسخة من ألبوم "نزوة مزدوجة" Double Fantasy الغنائي الذي صدر العام 1980 ويجمع بين المغني الشهير وزوجته يوكو أونو، طرح للبيع من قبل بائع مجهول لم يكشف عن هويته.


عدد المشاهدات : ( 562 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .